اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 29-09-2012, 12:53 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

أشكركم ع المرور الكريم

__________________


رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29-09-2012, 12:57 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

وفدٌ من حقوق الإنسان يزور المحافظة وآخر نسائي يعزي والدة الطفلة
أهالي ينبع يشيّعون "تالا الشهري" ضحية الخادمة "كارني"








شيّع، اليوم، جمعٌ غفيرٌ من أهالي محافظة ينبع الطفلة المقتولة غدراً "تالا الشهري" (4 سنوات)، التي قتلتها خادمتها "كارني" (37 عاماً).
وأدّى جموع المصلين صلاة الميت على الطفلة بجامع عمر بن عبد العزيز بينبع الصناعية، ووارى في الثرى جسدها النحيل.
وعلمت "سبق" من مصادرها أن وفداً من هيئة حقوق الإنسان يزور حاليا ينبع على أثر تلك الفاجعة التي هزّت المجتمع السعودي أجمع.
وأكّدت المصادر أن وفداً نسائياً التقى الخادمة الجانية، قبل قليل، في سجن ينبع، فيما من المتوقع أن تخضع لكشفٍ نفسي. كما يلتقي الوفد النسائي والدة "تالا"؛ لتقديم واجب العزاء.

__________________


رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29-09-2012, 01:01 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

الأم تؤكد لوفد نسائي تعاملها مع الخادمة بطيبة ودفع رواتبها مقدماً
قاتلة تالا ترد على سؤال حول سبب الجريمة: لا أدري هذا شيطان







: زار فريق هيئة حقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة مساء اليوم والدة الطفلة القتيلة "تالا" بمنزلها في ينبع الصناعية مختتماً جولته في المدينة.

وعلمت "سبق" أن الفريق النسائي قدم التعازي لوالدتها ووالدها الذي كان منهاراً أكثر من والدتها في حين أجهشت والدتها بالبكاء بعد سرد قصتها للوفد.
واستمع الوفد إلى فحوى ما قبل الحادثة وكيف تعاملت الأم مع الخادمة والعكس.
وقالت الأم إنها كانت تعامل الخادمة بقلب طيب وبشهادة المعلمات، إضافة إلى أنها لم تكلفها بشغل المنزل بكثرة.

وأضافت الأم أنها تساعدها وبناتها بالغسيل عنها وكذلك الطبخ، حيث يقوم بناتها بتنظيف غرفهم، إضافة إلى أنها قامت بإعطائها راتب 6 أشهر مقدماً، إضافة إلى منحها 200 ريال كهدايا.

واستمع الفريق إلى معاناة معلمات المدرسة من عدم وجود حضانة أو روضة أطفال.

وتفاعل فريق حقوق الإنسان مع قضية عدم وجود مكان مهيأ للأطفال في ظل المخاوف من الخادمات ومصير الأطفال معهن.

وكان الفريق زار الخادمة في السجن وسألها عن سبب قتلها لتالا فقالت: "لا أدري هذا شيطان". لكنها سرعان ما تحججت بأن معاملة الأم لها كانت غير جيدة.

وعملت الخادمة من قبل في كل جازان والشرقية ولها ما يقرب من أربع سنوات تعمل مع أسرة تالا في ينبع، إضافة إلى أنها عقب قضائها سنتين ذهبت في إجازة وعادت مرة أخرى مما يشير إلى مدى ارتياحها للأسرة.

__________________


رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29-09-2012, 01:03 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

بعض الخادمات يأتون للخليج وهم يعانون من الأمراض النفسيه
وللأسف ليست هناك جهه للكشف عن ذلك
كل مايقومون به هو فحص للدم والبصمات فقط !!

__________________


رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29-09-2012, 01:08 AM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663

قرأت لقاء لهذه الخآدمه
وعندمآ سألوها لماذا قتلتي تآلا ؟
أجابت : أنا أحب تآلا كثيراً ولاأطيق فرآقها ..
وكنت على وشك السفر لبلآدي وطلبت أن أخذ تآلا معي لبلآدي ورفض أهلها ذلك ..
وعندنا ببلادنآ معتقد يقول ( عندمآ تقتل شخصاً تحبه وتقتل نفسك بعدها تدخل روحك وروحه للجنه ) ..!
وهذه الخآدمه كانت بالفعل على وشك الإنتحآر بعد قتلهآ للطفله ..
ولكن أمسكوآ بهآ قبل أن تقتل نفسهآ
بعد هذا الكلآم أيقنت المقوله التي تقول ( ومن الحب مآقتل )
شٌكراً العديم ..~

__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 29-09-2012, 01:09 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

الله يكون في عونهم ويرحم الموتى ويحمينا جميعأ

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29-09-2012, 01:10 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

لاحول ولا قوة الابالله

الله لايفجعنا بغالي
الله يجيره في ماأصابه

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29-09-2012, 01:12 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● مشاهدة المشاركة
قرأت لقاء لهذه الخآدمه
وعندمآ سألوها لماذا قتلتي تآلا ؟
أجابت : أنا أحب تآلا كثيراً ولاأطيق فرآقها ..
وكنت على وشك السفر لبلآدي وطلبت أن أخذ تآلا معي لبلآدي ورفض أهلها ذلك ..
وعندنا ببلادنآ معتقد يقول ( عندمآ تقتل شخصاً تحبه وتقتل نفسك بعدها تدخل روحك وروحه للجنه ) ..!
وهذه الخآدمه كانت بالفعل على وشك الإنتحآر بعد قتلهآ للطفله ..
ولكن أمسكوآ بهآ قبل أن تقتل نفسهآ
بعد هذا الكلآم أيقنت المقوله التي تقول ( ومن الحب مآقتل )
شٌكراً العديم ..~


ردآت العقل مصيبه

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29-09-2012, 01:19 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361



الخادمة والطفلة

__________________


رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29-09-2012, 01:24 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

ياويلها من الله ... لاحول ولا قوة الا بالله


الله يصبر قلب أهلها ويعوضهم خير

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com