اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-09-2011, 02:10 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

.




.



آلرآبح آللي يسلم من الشغآلآت مرة وحده لآ مغربيه ولا غيرهآ من آلجنسيآت ..



رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-09-2011, 03:21 PM
ادمنتكـ ادمنتكـ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فــي سطـــح الارض
المشاركات: 355

اووو مغربياات لوكان اخواني ماطلعومن البيت

__________________



رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19-09-2011, 09:27 PM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

راح يطيح سوقهم

سواء بتحديد العمر ولا من غير تحديد

الكبيره مافيها شده ع الجهال والشغل / والصغيره ماراح تاخذها المعزبه



.

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20-09-2011, 11:37 PM
بن فريح الشقراني بن فريح الشقراني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 376

بصراحة خبر مفرح ولا هو مفرح .امر مسلم به ولايمكن انكاره ان معظم نساء الخليج ذوات الاصول العربية تميل بشرتهن الى السحنه والسحنة تعني مسحة السواد او السمار ولكن مع وجود الكريمات والادوية الحديثه اصبحن المهتمات بأنفسهن متلافيينللنذر اليسير من تلك السحنة مقارنه بمن لم تهتم وفي حالة فتح باب الاستقدام من المغرب فالمغربيات مشهورات بنصاع البشرة وسوف يكن ملفتات للنظر ويفتحن باب المقارنة وهذا فيه دافع الى النساء الى الاهتمام ببشرتهن لعلهن يحافظن على ماتبقى من شخوص البصر ولكن هيهات وهذا الامر المفرح اما الغير مفرح فهو ماقد ينشب من خلافات اسرية نتيجة غيرة النساء من هذه الشغالة كما لا يفوتني ان هناك ايجابية في هذا القرار الا وهي نرك الكثير من النساء وظيفتها والتزامها البيت خوفا من زوغان العيون وهذا بحد ذاته امر ايجابي للولاد الذين سوف ينعمون بوجود والدتهم كما ان امر البطاله بين النساء سوف يقل إن لم ينتهي وذلك بشغور وظائف نتيجة ترك المتزوجات لها .ونتمنى سرعة تنفيذ هذا التوجه .مجرد وجهة نظر فيها لفت نظر

واليكم هذه القصيدة التي لم تولد من رحم الخيال بل ولدت من واقع رأي العين

ياللي تنشّد عن علوم الذي طــاف **** كــــل البحور وكل دولة وديره

خذ من علومي علم أوصافه أوصاف **** جزلٍ سمين يشتعل له ســـعيره

الزين عقب المغربيات يــــنعاف **** غيدٍ لهن بالزين ذكره وســـيره

فيهن حلا طاغي ولين وتـــعطاف **** وفيهن حنانٍ يشعل القلب غــيره

حلوات وصف وفاهماتٍ بالاعــراف **** زينات منطق صافيات الســريره

بنات قومٍ طيبهم غصب يـــنشاف **** اولاد مغرب بالليالي العـــسيره

ياللي تنشّد عن علومي بالانــصاف **** هرجي يكفي صامله عن كــثيره

الزين في لميا وتغريد والــــطاف **** ماهوب في حصة وكشرة مـنيره

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com