اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-06-2011, 11:24 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيدبن سعد مشاهدة المشاركة
اعمال جليله

اممممممممممممممممممممممممممممممممممم

عطنى عمل جليل واحد قدمه ؟؟؟

بس من غير لف ودوران


ولا الدعوه ؟؟؟؟ رد وخلاص


كل اعماله وتصويتاته وفلعه بالمجلس وخارج المجلس


وايستجواباته وقفه مع الاستجوابات


وكل هذا تبي مواقفه


الله يعطيك على قد نيتك

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-06-2011, 07:14 AM
walagmi walagmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 65

خالد الطاحوس ونعم
الصيفي ونعم
كفو اوفو
ورايتهم بيضه
رجال مواقفهم تشرف
ارفعو خشومنا فوق
اما الثنين الانبطاحين
صبيان دهداري
انقولهم
الوعد فرز الصناديق

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-06-2011, 03:10 AM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

هذ أنتم دائماً .. من كل سنة وفي هذا الوقت .. تقولون أين الأستجواب ياخالد .. وكأن خالد " المتخاذل " هو الوحيد الذي في مجلس الأمة الذي أجل أستجوابه لـ ظروف السياسية المحيطة بنا .. الطاحوس قد قلتها سابقاً وأقولها الآن .. الطاحوس أذا وعد أصدق .. فـ لا تقلق على " المتخاذل " عفواً أقصد " المليونير " عفواً عفواً أقصد " الطاحوس " .. ولكن وحسب تظلاعتي " المتواضعة " فـ الطاحوس ليس أول من وعد وأخلف بـ حسب منظورك .. فـ هناك نواباً كثيرين " أخلفوا " فـ وعودهم .. فـ لم نرى منكم أي " كلمة " توجه لهم

خالد العدوة .. قد وعد بأستخدام أدواته الدستورية وأخلف في وعده .. لماذا لم نسمع لك صوت ؟

محمد الحويلة .. قد وعد بأستجواب وزير التجارة السابق بسبب التلاعب بالأسعار .. وهاهي الأسعار بـ تزايد ولم نرى الأستجواب .. لماذا لم نسمع صوتك ؟

الصيفي مبارك ( النائب الذي شرفنا ومازلنا نفتخر بـ مواقفه ) .. قد وعد سابقاً بأستجواب وزير الصحة في شهر 11 ولم نرى تحرك بالأستجواب إلى قبل شهرين أو أقل .. من شهر 11 إلى شهر 3 .. لماذا لم نسمع لك صوت بشأن هالأستجواب .؟

القضية الكبرى والذي لاقت أهتمام عالمي قبل أن تكون داخلي قضية " أم الهيمان " قد وقع الكثير من النواب ميثاق يتعهد بـ تقديم الأستجواب لـ رئيس الوزراء في حال تخاذل الحكومة بشأن القضية وهاهي أم الهيمان تنادي ولم تلقى لها مجيب .

أو الأمر فقط .. مقتصر على الطاحوس الذي عرى الكثيرين من النواب وأصحاب مقولة " أنا حر وأبشروا بالخير "

أعلم أنك سـ تقول الطاحوس " المتخاذل المليونير " صاحب المناقصات والعمارات وصاحب الأرصدة الممتلئه .. أنه قدم الأستجواب وقد ضيع القضية بـ منضورك .. ولكن قد قلتها سابقاً ولكن سوف أكررها لأن التكرار أحياناً يعلم " الشطار "

أهالي أم الهيمان قالوا لـ الطاحوس أن في حال تم تحويل الأستجواب لـ جلسة سرية فأسحب الأستجواب وهذا مافعله .. لا تحاسب الطاحوس بشأن أنسحابه .. حاسب من صوت على سرية الجلسة .. ان كنت صادق في محاسبتك له ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيدبن سعد مشاهدة المشاركة
هل انت انت تبع لهم
كلمة " تبع " تردد دائماً في هذا المنتدى وفي بعض العقليات " المصديه " لأن التبع لاتقال ألا أذا الشخص الذي قالها هو فعلاً " تبع " ويؤدي دوره ويذهب

حشى لله .. انا لا أقصدك أنت .. لكن أقصد البعض وكل شخص يعرف نفسه جيداً أو ربما أثر عليك هذاك النائب " الفاضل " بالمفردات الذي يقوله والذي أصبحت حجه يتحجج بها أمام الجميع .. والمصيبة الأكبر بعض من الناس تعرف ذالك ولكن المجاملات طغت كثيراً على بعض الخلق .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيدبن سعد مشاهدة المشاركة
لبسونا البراقع
أعتقد بأن الطاحوس قالها في ندوة النيف عندما لبى نداء الشعب وأستجاب لهم عندما طلبوا فزعته لـ أنتصار لـ كرامة الأمة الذي ُأهدرت .. وليس مثل البعض الذي قام " بطرد " الناخبين والآخر أستدعى الأمن لـ حمايته من الناخبين الذي أوصلوه

شكراً

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-06-2011, 10:24 AM
يام تو يام يام تو يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 82

ماشاء الله عليكم الرجل ماذكر شى غلط
وقال وعد الحر دين وباذن الله سيتحقق ولكن مربوط بخطة التمنيه 2050

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-06-2011, 11:32 AM
mbc mbc غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 118

والله ياخى فهيد بن سعد انت قلت الحقيقه وتسائلت عن حلفه وقسمه لما اقسم ساستجوب وزير الماليه مصطفى الشمالى لماذا هذا الهجوم على موضوعك هل فيه غلط
ام تجنى على الطاحوس انا بنظرى لم ترتكب جريمه حتى يكون الهجوم الغير مبرر منهم
ولا فرد حمزه ثاير ؟ثاير
وهناك ردود مضحكه جدا
يلى يبرر ويدافع ويتكلم بلسان غير هذا اسمه قلت حيا
ويلي يصف نواب بصبيان فهذا تصرف لا يظهر من رجل عاقل

__________________

ثمة أصناف من الناس لا تحاورهم ولا تجدي المجادلة معهم
:: الجاهل ::
لا شك إنك متى حاورت جاهلاً
ظن لجهله أن الحق معه وحصل له ضرر تكون أنت سببه
فقد قال تعالى { وأعرض عن الجاهلين }
:: السفيه ::
ليس من الحكمة أن تحاور السفهاء
لأن السفيه لا رشد في أقواله ولا أفعاله
فكيف يرجى تلمس الحق في محاورته ومناظرتi

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-06-2011, 12:04 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

فهيد بن سعد الله لايهينك على الموضوع

والله يعينك على الكروته من الشباب

ومقولتهم الشهيره منت معي اجل انت ضدي

واذا ماتمدح من نريد وتسوي قص ولزق غصب تراك ضدي

لاهنت عالموضوع
ونريد افعال يا اعضاء العجمان والا التغيير عالجميع:
cool:

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-06-2011, 01:09 PM
الجمرهـ الجمرهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 34

انا قلتها وارد اكررها الطاحوس مجرد تكمله عدد في التكتل الشعبي.

استجواب ام الهيمان واستجواب ثاني وانسحب منه وثالث للشمالي صار له ثلاث سنين

والحين الرابع ترضيه لمشواره السياسي المحبط.

يا بن سعيد نصيحه مني لك انت كتبت موضوعك فلا تتعب نفسك بالرد

لانهم يلعبون بخطه هجوميه بحته على الاشخاص التي تبدي رأيها بكل مصداقيه

__________________



شيبت بعقول العرب هيبت روسن ماتهاب...

جمهرت ناست عمرهم مايعرفون الجمهرة ..

ماصرت ذيب الا لأن الي حواليني أذياب..

ما كنت اغيب الا لأن العفو عند المعذرة ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-06-2011, 01:58 PM
روبن هود روبن هود غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 263

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمرهـ مشاهدة المشاركة
انا قلتها وارد اكررها الطاحوس مجرد تكمله عدد في التكتل الشعبي.

استجواب ام الهيمان واستجواب ثاني وانسحب منه وثالث للشمالي صار له ثلاث سنين

والحين الرابع ترضيه لمشواره السياسي المحبط.

يا بن سعيد نصيحه مني لك انت كتبت موضوعك فلا تتعب نفسك بالرد

لانهم يلعبون بخطه هجوميه بحته على الاشخاص التي تبدي رأيها بكل مصداقيه

غابنك شي اسمه الطاحوس واسمن كبدك
الله يعينك على نفسك
كل هذا حسد
عليك بالدوار

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-06-2011, 11:24 PM
الجمرهـ الجمرهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 34

^

^

قال ايه قال حسد العقل نعمه الحمدلله والشكر.. الحمدلله انا انسان مخير ولست مسير

وبعدين خلك في صلب الموضوع ورد على الموضوع في كل شفافيه..

واعتقد ان الاستجواب الرابع سوف يكون مؤجل الى وقت اخر..

البراك والسعدون يخططون. والطاحوس على الويتنق..

الشغله واضحه ومفهومه بكل استجواب يطلع الطاحوس يصرح ويتوعد ويتهدد.

لكن محد عاجبني بالتكتل الشعبي غير " الدقباسي" انضم لهم وسكت

مو نفس خوينا بكل استجواب طالع بمؤتمر صحفي . استجواب ام الهيمان وانسحب

بعدها يبي يستجوب مره ثانيه وسحبوه منه وعطوه للعنجري وصار له 3 سنين يتوعد

الشمالي والحكومه تغيرت ورجع الشمالي وهو ماحرك ساكن؟

والحين استجواب رابع ومؤجل بعد !!

ويطلعون لك السكرتاريه المحترمين الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام يقولون لك

هذه تكتيك هذي خطه هذي حركات ؟ ملينا من هالتكتيكات والخطط الفاشله؟

وانت يا بو دوار الظهر خلك على دوارك ماعندك سالفه غير الجمرهـ !!

سبيس تون عالم جميل

__________________



شيبت بعقول العرب هيبت روسن ماتهاب...

جمهرت ناست عمرهم مايعرفون الجمهرة ..

ماصرت ذيب الا لأن الي حواليني أذياب..

ما كنت اغيب الا لأن العفو عند المعذرة ..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-06-2011, 01:21 PM
روبن هود روبن هود غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 263

[quote=الجمرهـ;2744265]^

^

ماعندك سالفه غير الجمرهـ !!

خايف عليك من الجمره لاتحرقك
تهذر على الفاضي

والطاحوس مواقفه تشهد
وبتبطي عظم مالحقت مواصيله
تغانم الدوار يمكن يعطونك عراش

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com