روووووووووووووووووووووووووووووووعة
قصيدة فيها نوع من الالتماس بس ها
[COLOR="Navy"
المحبة يا مليحة دايما تبقى أمانه .... والله الله يا مليحه بالأمانة الله الله
غير حال ألي تحب و تصدمك فيه الخيانه .... ذاك لو أبعد محله فرحتك قلعت محله
ذاك ودك تمصطينه بالقفا في خيزرانه .... والمثل قد قال قبلي .. قال من خلاك خله
أبا أهني كل قلبن ما لشان الحب شانه .... ما مشى بالحب مرة ولا عرف دربه و دله
وأبا أعزي كل قلبن حفر خافيه و دفانه .... لا تذكر بالمحبة ما مضى لأيام خله
والهوا ما فاد قيس ابن الملوح في زمانه .... وأنتي يا ليلة سهرتي بالدموع الليل كله ؟؟؟[/color]