اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 15-05-2011, 05:28 PM
نايف العز نايف العز غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 386

صح لسانك
تحياتي

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15-05-2011, 08:08 PM
ㄨمسږفه ﭔـآلـزﯾـن , . ㄨمسږفه ﭔـآلـزﯾـن , . غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: پـيـڼ آلـهدب ؤ آلـعيـڽ مسـگني :$
المشاركات: 381


هالله هالله ..
ذوق رآقي ..

صح الله لسآإنش ..
ولآهنتي ع النقل الطيب ..

تقبلي مروري ..

__________________
برب ,.

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16-05-2011, 02:15 AM
مليحة العجمان مليحة العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,099

مششكورين على المرور

__________________
فديت من عزش وصانش ورباش
وفدوه عيونش كل بنت تعوبش
مبسم دلع ياحظ من داعب شفاش
اللي حلاش اليوم كاسي ثوبش
اللـہ يحفظش من ردي ولد لاش
ويا سعد ررجل ﻻ جا بليل وسروا بش

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16-05-2011, 11:32 PM
الصدى المجهول الصدى المجهول غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: أحمد
المشاركات: 14

روووووووووووووووووووووووووووووووعة
قصيدة فيها نوع من الالتماس بس ها
[COLOR="Navy"
المحبة يا مليحة دايما تبقى أمانه .... والله الله يا مليحه بالأمانة الله الله

غير حال ألي تحب و تصدمك فيه الخيانه .... ذاك لو أبعد محله فرحتك قلعت محله

ذاك ودك تمصطينه بالقفا في خيزرانه .... والمثل قد قال قبلي .. قال من خلاك خله

أبا أهني كل قلبن ما لشان الحب شانه .... ما مشى بالحب مرة ولا عرف دربه و دله

وأبا أعزي كل قلبن حفر خافيه و دفانه .... لا تذكر بالمحبة ما مضى لأيام خله

والهوا ما فاد قيس ابن الملوح في زمانه .... وأنتي يا ليلة سهرتي بالدموع الليل كله ؟؟؟[/color]

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17-05-2011, 12:02 AM
مليحة العجمان مليحة العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,099

ششكوى لله

مشكور

__________________
فديت من عزش وصانش ورباش
وفدوه عيونش كل بنت تعوبش
مبسم دلع ياحظ من داعب شفاش
اللي حلاش اليوم كاسي ثوبش
اللـہ يحفظش من ردي ولد لاش
ويا سعد ررجل ﻻ جا بليل وسروا بش

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com