اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 30-03-2011, 11:16 AM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم العظيمان مشاهدة المشاركة
امبراطوري

اهم شي وصل المعلومه ولاهوب لازم ترد
وخل العقارب تموت سمها في اذنابها

وترى الناس اللي تبيهم هم يميزون ويعرفون من غير
ما يعلقون على موضوعك وهذا المطلوب

ولا البغبغه و الخثرده جاهزه دايما

^

نصيحه
اشكر مرورك

وبيض الله وجهك
والنصيحة اوصلت ووافي جعل شيبانك للجنه

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30-03-2011, 11:16 AM
( للحرية كلمة ) ( للحرية كلمة ) غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 119

والله أمركم عجيب منو طرد الحويلة من التجمع الحويلة ماانطرد الحويلة امنعوه من الكلام بس لا اكثر ولا اقل وهو طلع من التجمع ومحد ضايقه ليش الاكشن الس ماله داعي اشوف يوم طرد بني عمه محد تكلم وقال عيب ولا احد من الي يدافعون عنه قالوا عيب الي سواه وبعدين أظن سياقة الموضوع هي لكسب تعاطف الناس مع الحويلة ويصورون ان الحويلة تم طرده وهو غير صخيح واتحدى اي شخص يقول غير ذا الكلام امنعوه من الكلام صحيح لكن مااطردوه وأظن منعه من الكلام هو حصاد مازرعه من المواقف السابقة واهمها استجواب الاخير فقد جميع محبيه فقد اقرب الناس له راجع حساباتك يابوهادي واعرف الي بصفوف الشعب هو الربحان والفايز ولا عليك من بعض الي يطبلولك لانهم مايبون منك الا المعاملة بس وبالاخير مايعطيك صوته بالفرعي

امبراطوري ماتبي تسمعنا قصيدة

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30-03-2011, 11:27 AM
( للحرية كلمة ) ( للحرية كلمة ) غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 119

وبعدين اتركوا الحمية الي لا تودي ولاتجيب الحمية ماتكون بالمواقف السياسية ودام السالفة سالفة حمية وين الحمية يوم اضربوا بني عمه في صليبخات وين الحمية والا السالفة عالمشتهى تدورون الحمية في ذا المواقف والمواقف الي تبيض الوجه تدرون الفتاوي لعبتكم مكشوفه والناس تعرف

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30-03-2011, 12:33 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( للحرية كلمة ) مشاهدة المشاركة
والله أمركم عجيب منو طرد الحويلة من التجمع الحويلة ماانطرد الحويلة امنعوه من الكلام بس لا اكثر ولا اقل وهو طلع من التجمع ومحد ضايقه ليش الاكشن الس ماله داعي اشوف يوم طرد بني عمه محد تكلم وقال عيب ولا احد من الي يدافعون عنه قالوا عيب الي سواه وبعدين أظن سياقة الموضوع هي لكسب تعاطف الناس مع الحويلة ويصورون ان الحويلة تم طرده وهو غير صخيح واتحدى اي شخص يقول غير ذا الكلام امنعوه من الكلام صحيح لكن مااطردوه وأظن منعه من الكلام هو حصاد مازرعه من المواقف السابقة واهمها استجواب الاخير فقد جميع محبيه فقد اقرب الناس له راجع حساباتك يابوهادي واعرف الي بصفوف الشعب هو الربحان والفايز ولا عليك من بعض الي يطبلولك لانهم مايبون منك الا المعاملة بس وبالاخير مايعطيك صوته بالفرعي

امبراطوري ماتبي تسمعنا قصيدة
الله واكبر ياجحد بعض الرجاجيل اجل الحويلة موجود يوم جوه الدوانيه وطردهم لاتضيع الموضوع والناس تدري بالي ايراوغ .
وثاني شي الا انطرد وبغو اتطاولون عليه وانكانك تبي اتراوغ ونمشي على منهجك ترى النواب مانطقو عند الحربش بس ازلقو عالرصيف والميموني ماعذبوه تعب عليهم ومات والجاسم مانسجن حولوه النيابه كم يوم وطلع وتنازلو عن القضية ..
عجيب وتنقدون على الحكومه يوم انها اتلف السوالف والحكي.
والحين احلف بالله ان محمد طرد الرجاجيل من بيته لاتروغ وتحطها براس فلان وفلان كلامي واضح.
ابيك اتحلف ان النائب محمدالحويلة طرد الرجاجيل من بيته
وبعدين انت نكك للحريه كلمه خله يقول رايه ولا الي مايعجبك او مايعجب ذولاك اتسكته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(والقصيدة يستاهلها ابوهادي )
( بس أهم شي الرأي الأخر يوصل في هالمنتدى و ترى المنتدى راي وراي اخر مو هجوم على الي مانبيه ) وترى المنتدى شعاره تجميع ابناء العجمان ويام وتعارفهم على بعض على المحبه والمعزه وما انحط لتفرقة القبيلة او لسب وطعن بعضنا في بعض, ولا انا غلطان ياريس ويامراقبين
ولاهو مجير لحد دون أحد .
وبعدين انا احمد الله ماني طبال ولاني مثل غيري متبعة الثعالة . وليت رايك مثل نكك,, وبعدين لادش في الذمم ابيك اتحلف ان الي يكتبون او انا كاتب هالموضوع عشان مصلحة او معاملة ولا بعد اتشكك اني من الحويلة ,,
واذا تبينا نطعن في بعض وتقول ان انا او غيري يكتب عشان مصلحة ويش ضمني انك انت مو مدزوز لمصلحه من واحد ثاني . خلنا في الموضوع ولاتطعن في المسلمين رد عالموضوع ولا اسكت
وانكانك راضي ومبسوط في اهانت ولد عمك قول انا راضي لاتراوغ في السوالف وتشتت الموضوع وذا كنت عاجز ترى عذرك معك

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30-03-2011, 12:58 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( للحرية كلمة ) مشاهدة المشاركة
وبعدين اتركوا الحمية الي لا تودي ولاتجيب الحمية ماتكون بالمواقف السياسية ودام السالفة سالفة حمية وين الحمية يوم اضربوا بني عمه في صليبخات وين الحمية والا السالفة عالمشتهى تدورون الحمية في ذا المواقف والمواقف الي تبيض الوجه تدرون الفتاوي لعبتكم مكشوفه والناس تعرف


انت اتدور السوالف والله ماسمعنا احد من العجمان انطق في الصليبخات وحتى الطاحوس محد تعرضله

وانكانها في الحميا الحميا يوم انطقو العجمان في الجنائية وفي ايامها ماشوفكم سويتو مضاهرات
وبعيددلك السالفه وينك من العجمي الي انسجن اترك عنك الصليبخات وثبتلي انك ياتابع ولا منت ابعجمي تمسك سوالف وسوالف اعوال عمك اتخليها ,

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 30-03-2011, 02:36 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الي-الدستور مشاهدة المشاركة
عن حديث شريف قاله الرسول صلى الله عليه وسلم لقد اهلك من قبلكم انهم كانوا إذاّّّّّسرق فيهم الشريف تركوة وإذا سرق فيهم الضعيف اقاموا علية الحد وأيم الله لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها .

؟؟؟؟؟

عفوا أخوي الحديث شنو صلتهـ بالنائب محمد الحويلهـ

أرجو عدم كتابة شيء لا علاقهـ لهـ بالموضوع

.

وأنا بعد أؤيد الأخ اللي قال ان الحويلهـ مانطرد ,, ولا توقف عن كلمتهـ ,, قال كل مايريد قولهـ وإيصالهـ في الندوة

وبالأخير أحد الحضور مادري شنو موقعهـ من الاعراب قام يقط خيط وخيط

واااااااحد فقط لا غير لا واسمحولي على الكلمهـ " جعموهـ " أصحاب الندوهـ

.

سلام

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30-03-2011, 02:52 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # طِــيــبــهــ # مشاهدة المشاركة



؟؟؟؟؟

عفوا أخوي الحديث شنو صلتهـ بالنائب محمد الحويلهـ

أرجو عدم كتابة شيء لا علاقهـ لهـ بالموضوع

.

وأنا بعد أؤيد الأخ اللي قال ان الحويلهـ مانطرد ,, ولا توقف عن كلمتهـ ,, قال كل مايريد قولهـ وإيصالهـ في الندوة

وبالأخير أحد الحضور مادري شنو موقعهـ من الاعراب قام يقط خيط وخيط

واااااااحد فقط لا غير لا واسمحولي على الكلمهـ " جعموهـ " أصحاب الندوهـ

.

سلام
هلا والله واشكر مرورك

وعليكم السلام

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30-03-2011, 09:18 PM
يصبا^يام يصبا^يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 174

طبعا المؤزمين مايطيقون احد يخالفهم في الراي

طقو الجويهل
تهجموا على القوات الخاصة في ندوة الصليبيخات
تهجموا على ولاة الامر في ندواتهم
اكيد راح يتهجمون على النائب الحويلة

الله يكفينا شرهم

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30-03-2011, 09:46 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يصبا^يام مشاهدة المشاركة
طبعا المؤزمين مايطيقون احد يخالفهم في الراي

طقو الجويهل
تهجموا على القوات الخاصة في ندوة الصليبيخات
تهجموا على ولاة الامر في ندواتهم
اكيد راح يتهجمون على النائب الحويلة

الله يكفينا شرهم
الله لايهينك وشكر مرورك

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30-03-2011, 09:49 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

هذا الرابط كلمة الحويلة في ساحة التحرير وشوفو وسمعو


http://www.youtube.com/watch?v=90olG...eature=related

والله غبن ذالاشكال اتطاول

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا


التعديل الأخير تم بواسطة فهيد الهتلاني ; 30-03-2011 الساعة 10:28 PM سبب آخر: .....
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com