اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2011, 01:53 PM
عميد ال عنقان عميد ال عنقان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,495

مططلق الخآآآآآآآآآآلدي

لآهنت على مروركـ الداائم..

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-02-2011, 09:53 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

امممم ما شوف ان الموقف صعب ,, يعني عادي بصارحها ,,

تحيااااااتي لك ,,

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-02-2011, 09:58 PM
متذوق شعر متذوق شعر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 925

الموقف هذا بصراحه يتكرر كثير بس بالنسبه لي بحاول اجامل واتذكر من كلامه منهو

وعقب بكمل الموضوع يعنني اعرفه لن مهيب حلوه الرجال يعرفني وجاي من اقصاه وانا اجحده

وشاكر لك عميد على الموضوع

__________________

حــبـيـبــي عــلاقــتـنا عــلاقــة ذهــب والــمــاس

اذا مارتـــفـع يـــبـقــى عــلـى ســعـره الــحالــي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-02-2011, 08:32 AM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

مشكور ياخوى

بس ياكثر ذلموقف معى كثراه بس مو مع اصدقائى فى المدرسه فى الناس من الجماعه الى عايش فى الكويت او بعض ربع اخوانى والمشكله انى اعرفهم بوجوههم فقط من غير اسمائهم هم يعرفونى ويعرفون اسمى بس انا تجنب للاحراج اسلم عليهم واضحك معهم واتضاهر انى اعرفهم

والله مشكله

تحياتى

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-02-2011, 09:56 AM
سعود بن شالح سعود بن شالح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الكويت الغاليه
المشاركات: 266

موقف عاادي جدا

اسلم عليه واقوله العذر يا فلان انا ماعرفتك انت متغير علي ناسي اسمك ممكن تذكرني فيك

وان قال افا بقول اعذرني الناس واجد والغوالي شويه وانت غالي لكني نسيتك وانت الله يهداك قطعت فينا ولاعاد دقيت علينا > > يعني افر اللعبه عليه ههههههه

ولاهنت يا العميد

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-02-2011, 02:37 PM
عميد ال عنقان عميد ال عنقان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,495

اسجد لربي عجميه ،،،


مشكوووورة على المرور المميز،،

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-02-2011, 02:38 PM
عميد ال عنقان عميد ال عنقان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,495

متذوق شعر

اسعدنيـ مروركـ العذبـ...

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-02-2011, 02:39 PM
عميد ال عنقان عميد ال عنقان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,495

فهيد اليتيم ،،

مروركـ يشرفنيـ،،

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-02-2011, 02:40 PM
عميد ال عنقان عميد ال عنقان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,495

سعود بن شالح


لاااهنتـ على الرد،،،

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-02-2011, 04:03 PM
فرس بلا عنان فرس بلا عنان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 66

هذا الموقف صار لي مع زميله مو صديقه سلمت عليها وسالتها عن اخبارها نفس الشي تغاضيت عن الاسم تجنب للاحراج بس اسعفتني الذاكره وتذكرت اسمها مع اني احس وجهي كله علامات استفهام

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com