اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميميّة أصمت لكى استمتع بالبحر لى وأحس انه انا شكـراآ على الطرح الرائع تحياتي هلابش يالغلا .. لآهنتي ع الرد ومنورة الصفحة بمرورش العذب .. حياش الله . ..
__________________ : الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء ♥ يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك ! :: سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ! ::
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com