![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
نسأل الله ان يقومه بالصحة والسلامة __________________ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
آلله يرد كيدهم في نحرهم |
|
#13
|
|||
|
|||
|
آلله يشفيه وآلحمدلله على سلآمته |
|
#14
|
|||
|
|||
|
ولا أنتوا جميعا |
|
#15
|
|||
|
|||
|
الحمدلله على سلامته وطهور له ان شاءالله __________________ كنت أحسب الــ حُ ــبْ ’’هـمـْ ‘‘
شي .. مبـ هـم ..!!لا لــه تعريف و مكـ’‘ـآن في زمـن كلّه .. كِــذب ’’ليـن جــِيتْ .. ومادريت إني ’’ أــ ح ِــبْ ..! |
|
#16
|
|||
|
|||
|
الله يشفيه __________________ هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!! ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب وصلهــــم دوما , ولكن .. طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!! لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد |
|
#17
|
|||
|
|||
|
مايشوف شر __________________ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
مآيشوفٌ شَــر ,, والحمـَــد لله علـْــى ـآلسـلآمــَـهٌ .. |
|
#19
|
|||
|
|||
|
الف سلامة لك يا محمد العريفي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
ما يشوف شر طهور ان شاء الله |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|