اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-10-2010, 08:21 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718
هل تحب اللــــــــــــــــــــــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تحب الله ؟؟؟؟
ان سألت هذا السؤال فسوف تجيب فورا" .... نعم مؤكد احبه و سوف أسألك ما دليلك على حبك لله ؟؟
سوف تجيب بأنك تحبه و تعلم داخل قلبك انك تحبه ..1
ولكن هذه ليست الاجابه ،فإن اسألك عن دليل حبك له ..فأنت ان أحببت أحد داومت على أن تقول له انك تحبه .. و تداوم على اعطاءه الهدايه ..وتداوم على التحدث اليه بالساعات .. وإن أخطأت في حقه سوف تستمر في الاعتذار حتى يرضى عنك و يسامحك و سوف تفعل الكثير و الكثير له .. اليس هذا صحيح ؟؟؟
و الان لنعد مره أخرى للسؤال .. ما هو دليلك على انك تحبه؟؟؟
هل تتحدث اليه كل يوم
هل تستغفره كل يوم
هل تستحي من اذا اخطأت
هل تشكره على نعمه، ام فقط تتذكره عند الشده
هل ترغب بالقرب منه
هل تسعى لهذا القرب بذكره طول الوقت
هل اشتقت اليه
هل يمتليء قلبك رغبه بأن ترى نور وجهه
هل ترغب أن تكون قريب منه يوم العرض عليه
هل امتلأ كيانك حبا" وولها" لخالقك الذي سواك على ما انت عليه
هل ترغب اشد الرغبه أن تتقرب منه، و ان تدخل دائره رحمه و قربه و ان كنت تفعل هذا فأنت فعلا" تحبه
و ان كانت اجابتك لا .. فأنت لا تحبه
بالله عليك كيف تطلب منه الرحمه ان لم تكن تحبه .. كيف تدعوه في الشده و ترغب ان يرفع عنك اشلاءك ان لم تكن تحبه .. كيف تطلب منه الجنه اذا لم تكن تحبه.
فسارعوا لحب الله .. و القرب منه ..
و تذكر دائما" انه ..
هو الله
فكره بسيطه ارجو من كل مسلم أن يبدأ بها من اليوم ، و ارى اننا اذا قمنا بها يوميا فسوف تكون لنا هو طوق النجاه من النار ان شاء الله
يقول الله عز و جل
(و اذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوه الداعي إذا دعان )
و كلمة اجيب تعني لزوميه اجابة الدعاء
اذا صليت يوميا" ركعتين فقط بنيه خالصه للاستغفار لله الواحد الاحد من كل الذنوب التي ارتكبتها في يومك و دعوته بدعوه نقيه ان يغفر لك ذنوبك ...
فان شاء الله يغفر لك ذنوبك ...فرحمته وسعت كل شىء
الا يستحق الله منك ركعتين استغفار يوميا " قبل أن تنام ؟؟
الا تستحق الجنه ركعتين يوميا" قبل النوم
الا يستحق عتق رقبتك من النار ركعتين
والله أعلم...
اللهم بلغت اللهم فأشهد ... اللهم ارزق المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات و العتق من النار و الفوز بالفردوس الاعلى ياكريم

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com