اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ’ـآـنـآ نتفـآهـم ...! شسم ابيَــة طيّـب !! . السلام عليكم انا من سكاان الصرار مافيه احد اسمه عمر وتقبل تحياتي اخوك يزيد القحطاني
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com