اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية السؤدد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ القدير ( أديب )
جزاك الله خير على هالطرح القيم ..،
فالإقنــاع فن قلما نجد من يجيده ..،
ذكرت أن من عناصر الإقناع المصداقية .، أى أن اكون صادقه ومقتنعه فيما اقوله .. وأن يكون عندي من الحجج والبراهين ما أستطيع أن أدافع به عما أنا مؤمنة به ، فكثير من الناس ..ضاعت حقوقهم بسبب ضعف حجتهم ..،
فكلما كنت مقتنعه بالفكرة كلما كنت أقوى في الإقناع وإلى جانب المصداقية والإيمان بالفكرة هناك المعرفة والصدق والثقة في قدرتي على الإقنـــاع ..،
قد نجــد البعض مهما سقت له من أدلة وبراهين وحجج يكابر وتأخذه العزة بالإثم ..، ويرفض الإقتناع مكابرة منه فهذا لايعنى أنك لاتملك مهارة الإقنــــاع ..،
دمتتت
الســـؤدد
|
أختي الفاضله السؤدد أشكر وأقدر مرورك وأضافتك....
تحياتي لك