اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-06-2010, 03:56 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد الــــ h ـــتـلانـي مشاهدة المشاركة


بغض النظر عن أعرفه ولا ماأعرفه

المهم أنه أفضل بكثير من سعدون حماد


فالرجل يبين مواقفه في مجلس الأمة فقط

وليس بخارج المجلس
هذا بلى أبوك ياعقاب

معروفه هذي البطولات الوهمية
برا المجلس يناذخ لكن اذا دخل المجلس ينبطح

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07-06-2010, 04:08 PM
خط أحمر خط أحمر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 37

يسقط الذي حنث بقسمه يسقط الكاذب المخادع سعدون حماد

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07-06-2010, 04:32 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة


هذا بلى أبوك ياعقاب

معروفه هذي البطولات الوهمية
برا المجلس يناذخ لكن اذا دخل المجلس ينبطح
أخي العزيز العابر

الرجل لانعرف توجه السياسي ولانعرف ماهو عايض بوخوصه ..!

ولانعرف ماهي البطولات الوهمية الني تتكلم عنها . الرجل لم يدخل قبة عبدالله السالم لكي نقول بطولات وهمية وأنبطاحية ..
أن دخل للمجلس الوكاد يسير خير


رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07-06-2010, 05:53 PM
شيخة الغيد شيخة الغيد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 53
سعدون حماد والحنث بالقسم

أمره عجيب هالسعدون اهو واضح انه نائب خدمات ولا هو نائب مواقف يعني شنو متوقعين منه بس السؤال اللي يطرح نفسه هل بااستطاعته النجاح مره اخرى على اساس انه نائب خدمات ويخدم اعيال منطقته والمنطق يقول هم نائب الخدمات مطلوب خاصه اذا واسطته قويه وعلاقاته قويه مع
ا صحاب القرار والايام رح تبين اذا يقدر يرد ولا لا0وعي الناس ايضا بمنطقته يحدد اذا يقدر ينجح على اساس خدماته اللي يقدمها كنائب خدمات او يسقطونه بسبب مواقفه المتخاذله اثناء التصويت على القوانين او الاستجوابات والتي منها هذا الاستجواب وكل شي جايز هالايام 0 وشاكره لك طرحك هالموضوع المهم

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-06-2010, 06:19 PM
خط أحمر خط أحمر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 37

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 07-06-2010, 06:30 PM
بوفهد العجمي بوفهد العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 151

هههههههههه

خوش تعليقات

ماشالله علي سعدون عنده بديهه سريعه شلون شاف

النعال صدق انه ثعلب ههههه

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07-06-2010, 07:37 PM
الصورة الرمزية DK-21
DK-21 DK-21 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,014

سعدوون حماد الدجال الاعور في الدائره الخامسه

وخالد الطاحوس ماصارله سنه عضو مجلس امه واخوه اصلا ما فنشوه هو طلع بأيرادته ودخل وزارة الاعلام وكل هذا قبل لايدش خالد مجلس الامه

والحوت يبي يخلط الاوراق عليكم مثل ما خلطها في تجمع العقيله واقسم وفي الاندلس عند مسلم البراك واقسم

ووبالاخير اشاره من المعزب راح ووقف ضد الاستجواب وقال ولله الجماعه ماشاوروني ( قبحت وقبح عذرك )

هذا لايستحق ان يكون عضو مجلس امه ولكن الله كريم

كلمه اخير ياسعدون حماد ( من سنة 1992 وانت ترشح نفسك في عضوية مجلس الامه ووليد الجري قامتك ولا مطلع لك حس بخروج وليد الجري طلعت )

زمن الفداويه


--------------------------------------------------------------------------------

ولو كنت رجل تمثل نفسك وتحمل ايرادتك ولا تحرك بالرمونت من معزبك لوقفة امام من وصفك بجزمة رولا دشتي ليس عندك كرامه لرد هذا الكلام الا وقوفك في صف الذي نعتك بهذه الصفه القذره وقوفك معه مقابل ربعك

اكاد اجزم ان الجويهل ماغلط بالكمله هذي وانسان مسلوب الكرامه مسلوب الراي مسلوب الاراده للاسف

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08-06-2010, 02:27 AM
سلطان عبدالله سلطان عبدالله غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,268

هههههههه

__________________
حلال فيك العذاب ذوق مر الغياب مدام حبك سراب شالفايده من هواك

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08-06-2010, 11:58 AM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

شكرا علي الموضوع الهروب الكبير
وهذا ليس بغريبه علي سعدون حماد الثعلب المكار

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com