مقتل وجرح 20 جنديًا أمريكيًا في هجمات للمقاومة حول بغداد
مفكرة الإسلام: [خاص] لقي عدة جنود أمريكيين مصرعهم اليوم وجرح آخرون من جراء هجمات المقاومة العراقية التي شنتها في محيط العاصمة العراقية بغداد على مدار يوم أمس الاثنين.
فقد أشار مراسلنا إلى أن المقاومة شنت هجومًا حوالي الثالثة عصرا في سلمان باك على عربة هامر بصواريخ RPG7، مما أسفر عن مقتل 4جنود أمريكيين.
وفي منطقة الدويليبة وفي قرابة الساعة الثانية عشرة دمرت المقاومة سيارة جي إم سي بعبوة ناسفة صغيرة، مما أسفر عن مقتل 4جنود أمريكيين كانوا عليها.
وفي منطقة الراشدية ببغداد في الواحدة ظهرا فجرت المقاومة العراقية دبابة أبرامز بعبوة ناسفة من النوع الثقيل، مما أدى إلى مقتل 5 جنود أمريكيين.
وفي منطقة الجنابين باللطيفية دمرت المقاومة عربة هامر في حوالي الرابعة والنصف بعبوة ناسفة, مما أسفر عن مقتل جنديين أمريكيين، وجرح اثنين آخرين قال شهود عيان أن أحدهما قطعت ساقه.
وفي منطقة الميلحة في الخامسة من مغرب الاثنين باللطيفية نصبت المقاومة كمينًا بثلاث عبوات ناسفة من النوع الثقيل على جانب الطريق، مما أسفر عن تدمير عربة هامر ومقتل 3 جنود أمريكيين وجرح 2 آخرين بجروح خطيرة.
السؤدد