اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-12-2011, 05:40 PM
أوراد أوراد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: .. الثــــــــــــريـــآآ !ّ
المشاركات: 862

عَلى صفحَة عُيونِي صورتِك ( يا,,,,,,,,) مختلفَه

يشُوفُوهآ جميع آلنَآس .. تلمَع دآخِل عيونـي


وجُودك دآخِلي سبّة [ غُروري ] / وسبّة الكِلفَه
عشَآنِك في عُيونِي .. هالأوآآدم .. مآيهمُوني

__________________
طــبــعــي عــزيــز الــنــفــس مــن قــوم الأكــرام
واللــي للــكــرم لــه طــبــع لا يُــمــكــن يــظــام
مــهــمــا لــفــانــي مــن خــطأ الــنــاس
تــجــريــح ما اطــيــح مــن هــزه ولا تــهــزنــي ريــح

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-12-2011, 09:58 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

يسولف على ذرب الطبايع جميل الوجه
جميع الخلايق لا التقت فيه والفته
وانا كل ماسولفت وحلقه قعد يعوجه
اهيم بجماله واتلذذ بسالفته

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-12-2011, 02:39 AM
روح مغليها روح مغليها غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7,749




هـذا أنـت قدامـي وهذيـك فـرقـاك
..................................جـرحٍ يبـي يبـطـي مـنـوّخ ذلـولــه !!
تدري وش أصعب ماتشوفه بدنياك
...............................[ أنـك تشـوف اللـي تبـي وماتطولــه ]



__________________
:


الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء
يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك !


::

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم !


::

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-12-2011, 08:27 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

.








.








هين .. مردّك للفرج .. يأكبر الضيق
دام الـلـيـالي تـقـتـفيهـا لـيـاالي

هي بس تبغى طـول صبر وتوافيق
وأشيل هم الناس كله لـحـاالـي ..!!





__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-12-2011, 05:42 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

ياشوق قله صاحبگ دوم يطريگ
وانگ بقلبه لو تطول المسافه

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-12-2011, 05:46 PM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

قلبــــــــــي تــرى يــــــودكـ ويغليــــــــــــكـ
لـو كـان تسلـــى عنـــهـ مـاهـو بســـآلــي


قلبــي يحبـــكـ ياحبيبــــي ويرجيــــــــــــكـ
انـت الرجــآ وانـت الأمــل يـامـــــــــرآدي

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-12-2011, 06:00 PM
فيافي فيافي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,744

ياللي غيابك عن الغيّاب تحتكره
أنا لو اني نسيتك كني آخونك

بديت اخافك يامستهتر على فكرة:
غيري محبين من رمشك يخافونك

من يوم حبيتك أكثر عاجز ٍ لا اكره
والكره من (حُب) لاابطى جاب مكنونك

و النادر اللي يذوق السجن في وكره
حريته معك لو ماهوب مسجونك!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-12-2011, 08:05 PM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

أذا ودك تحس شلـــون أنا بالحيييييل محتـــــــااااجك ....!
أبــــــــي تحبس نفـــس صدرك وتحس بحاااجة الزفـــــــرهـــ ...؟؟

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-12-2011, 10:44 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

هاگ الجروح وهاگ معها التباشير
اسف ترى كنت احسب اني اهمگ
لا تذكر اللي فات واشوفگ بخير
ولا تحسب اني في غيابگ اذمگ

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-12-2011, 04:30 PM
أوراد أوراد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: .. الثــــــــــــريـــآآ !ّ
المشاركات: 862

كلنا نشكي / فراغ العاطفه !!
......... ولا لعب باحساسنا غير الفراغ

زيفنا بالحب صعب / نلاطفه !
.......... وكذبنا باحساسنا مايستصاغ !!

__________________
طــبــعــي عــزيــز الــنــفــس مــن قــوم الأكــرام
واللــي للــكــرم لــه طــبــع لا يُــمــكــن يــظــام
مــهــمــا لــفــانــي مــن خــطأ الــنــاس
تــجــريــح ما اطــيــح مــن هــزه ولا تــهــزنــي ريــح

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com