اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-12-2011, 04:42 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

تدري وش اللي صار من عقب ماغبت
حتى وانا اصلي اسويبگ ابيات
اقول طيب كذب والصدق ماطبت
مو حاله اقرا الفاتحه بالتحيات

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-12-2011, 04:45 PM
روح مغليها روح مغليها غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7,749



::



تزعل وترجع وتلقآني على خبرك ..
............... وانآ آنكسر لك وآجيك آدور لجبري ...!!!

__________________
:


الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء
يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك !


::

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم !


::

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-12-2011, 04:58 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

ياصاحبي وينگ بخلت بوصالگ
ياكيف بالهجران جازيت مغليگ
ارسل ولو كلمه هلا كيف حالگ
لاتترگ اشواقگ لغيري توديگ

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-12-2011, 05:15 PM
روح مغليها روح مغليها غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7,749




كـل مـا هبّـت ريــاح الـشـوق فـاحـوا
.... وين ما يممت وجهـي [ حاصرونـي ] !
ليتهـم يــوم ان دمـعـي طــاح طـاحـوا
.... بس لو / قلبي رضى [ عيَت عيوني ] !
غافلـوا قلبـي مسـا الفـرقـا وراحــوا
.... كـل شـي / خـذوه لكـن [ مـاخـذوني ] !


__________________
:


الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء
يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك !


::

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم !


::

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-12-2011, 06:23 PM
أوراد أوراد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: .. الثــــــــــــريـــآآ !ّ
المشاركات: 862

يادمع عيني خف جرحت عيني
.. و العين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يا دمع ما ودي انك تجيني
.. بنسى عسى نفسي تداري خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم انيني
.. والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

__________________
طــبــعــي عــزيــز الــنــفــس مــن قــوم الأكــرام
واللــي للــكــرم لــه طــبــع لا يُــمــكــن يــظــام
مــهــمــا لــفــانــي مــن خــطأ الــنــاس
تــجــريــح ما اطــيــح مــن هــزه ولا تــهــزنــي ريــح

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-12-2011, 07:39 PM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

يا كثر ما نكتب من الشعر ونصيح
............... نبي نخفف مـن كوانـا لهيبـه

لكن غريبة كل ما نكتـب نطيـح
.............. ويزيد ذاك الشـوق والله غريبـه

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-12-2011, 07:44 PM
عون إبيها عون إبيها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: بعيش الحآضر بـ/مـآضيك.K.S.A
المشاركات: 345

النية الطيبه مـن طيـب منبعهـا
وكلـ(ن) على قدر طيبه يسرج خيوله
مثل القصيده يدلك طيب مطلعها
عنها وتبقى بكل لسـان مقيولـه

__________________
(. إلى جنـــات الخـلـد يَ [علي] . الله يرحمك )
.
لا تهلّـين دمعش يَ عين تكـفـييييييين ,,
من مات لش ..\ [بـ الدمع ] ما هوب راجع ..


العوض عند ربي ,,, دام ربي كريم

مدونـتي هـــنـــــــــــــــــآ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22-12-2011, 01:13 AM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

هذاگ لا شفته بكت عيني عزوم
وصاحت ضلوعي بالغلا والرحابه
لو المقابر تسمح بشوف مرحوم
رحت ولمحت المندفن في ترابه

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-12-2011, 02:04 PM
ـألشّـآםـבֿـهـ▫∫● ـألشّـآםـבֿـهـ▫∫● غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 8



هذي عروقي و ذا قلبي و ذا عُمري
------ يا سيّد جروحي اللي مابعد طابت .!

شفْ كلّهم ما بغوا قلبي ولا صدري
------جوّ يركضون .. وبقى بي ظلّهم ثابت.!

عجزت لا أمسحك من قلبي ومن فكري
------كلّ الهقاوي مع " النسيان" قد خابت .!

"الله يسامحك" و الله يجبره كسري
------ والله يغّيب جروح ٍ ما بَعد غابت.!

__________________



مآإ هو خطآإيَ إنك تبيني ؟ وسسآإكت ’


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-12-2011, 02:45 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

تستاهل الفنجال من كيف دله
وبهارها مضبوط من خمسة انواع
في مجلس راعي الوفا مايمله
وسوالفن يطرب لها كل سماع
ونار توقد والحطب سمر كله
ونجر يجاوب كنه الذيب لاجاع

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com