اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10131  
قديم 31-07-2010, 04:21 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

مسجوووونه معا الفيران









مزاجيه

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

  #10132  
قديم 31-07-2010, 04:22 PM
Njm Njm غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: كويت
المشاركات: 4,212

ماعرفها

اي عضو ودك تمدحة

__________________
سبحان الله و بحمده

  #10133  
قديم 31-07-2010, 04:23 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

نجم لبى عينه









الماسه

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

  #10134  
قديم 31-07-2010, 04:27 PM
Njm Njm غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: كويت
المشاركات: 4,212

حليوة وخاطرها وسيع


سنيورتا

__________________
سبحان الله و بحمده

  #10135  
قديم 31-07-2010, 04:28 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

بسجنهاااا مؤبد









ديقووووووووول

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

  #10136  
قديم 31-07-2010, 05:09 PM
"مزاجيه" "مزاجيه" غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 885

والنعم فيه




اجوديه

__________________
سبحان الله ..........

سبحان الله العظيم وبحمده........

  #10137  
قديم 31-07-2010, 05:23 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

مبطي منهااااا







كحيلان

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

  #10138  
قديم 31-07-2010, 05:24 PM
"مزاجيه" "مزاجيه" غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 885

والنعم فيه




الفريض

__________________
سبحان الله ..........

سبحان الله العظيم وبحمده........

  #10139  
قديم 31-07-2010, 05:27 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

ماعرفه







سعد محمد

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

  #10140  
قديم 31-07-2010, 05:29 PM
"مزاجيه" "مزاجيه" غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 885

والنعم فيه سعد




كحيلان

__________________
سبحان الله ..........

سبحان الله العظيم وبحمده........

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com