![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سياحة المحفظة المفتوحة
سياحتنا** الخارجية** هروب** غير** منظم** لاتجاهات** مختلفة،** وبدوافع** غير** متطابقة** الأهداف** والغايات،** خاصة** إذا** ما** تفاوتت** الميزانيات** والمصروفات** تبعاً** للمكان** وظروف** الأشخاص** والعائلات**.. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
يكفي البدوي عزيز نفس وراعي شهامه __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لا هنت يا بن زابن على الموضوع الجميل , والبدوي اصبح رمز الابداع والعقليه الجباره وطرق جميع المجالات واكتسح الساحه عن جداره __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
الأخ العزيز العجمان |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اررررررحب يا راكان |
|
#8
|
|||
|
|||
|
يا هلا بالسياسي ومرحبا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ياهلا وغلا بلورنس |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مقالة رائعة ولعل اكثر ما أعجبني بها النقطة التي تكلمت عن استغلال السائح الخليجي في الخارج أثناء إجازة الصيف ... لاأعلم ماهو تفكير الآخرين بنا أيعتقدون اننا ناتي بالنقود من الهواء !! وأكثر مايؤلمنى عندما يستغل هؤلاء أي سائح خليجي في الفاتورة ويجعل حسابه اضعافا مضاعفة والمشكلة هنا ليست بصاحب المصلحة ولكن بالمواطن الخليجي نفسه عندما يقوم بالدفع دون التدقيق معتبرا ذلك كرما ولايعلم ان ذلك مثال واضح على الغباء!!!! __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|