اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-09-2007, 09:09 PM
@الشيــــــــــــنه@ @الشيــــــــــــنه@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,337
Smile ما مر يومٍ جديد الا انت فـي بالـي ،، زايد بن كروز

السلام عـليـكم



وحياة رمش الغلا وعيونـك الحلـوه =ومداعبات النسيـم لوجهـك الغالـي

وقلبٍ من العطف مد الكف لك ملـوه= وروح الكرامـه ودلتهـا وفنجالـي

وطيفٍ يداعبك في الجمعه وفي الخلوه = والمبسم اللي حظى به ريقك الحالـي

وكوكب وفاءٍ ما فرغ حوضه ولا دلوه = وصدراً يصكه غلاك الصلف من تالي

ماصار لي منك لا فرغه ولا سلـوه = ما مر يومٍ جديد الا انت فـي بالـي

يافارع الطول والحـب اخـره بلـوه =تخيل اني اعشقـك وانـت سلالـي

اجيك ماهمنـي يومـي ..ولا تلـوه =واتشوفيني مستميت وعادك اتمالي؟؟

مادمت اجلوي فراقك هاجسي جلـوه = عساه ينسى غلاك اللي برى حالـي

ماعاد لي قلب يقدر بعـدك وصلـوه =سويـت فينـي سـواةٍ مالهـا تالـي




للشاعر : زايـد بن كروز

__________________

يلي تشـوف النك لاتروغ عينك .. الزين مفتاحه ترى في يدينـي

خشفن لك الله حطها في يمينك .. طبعي رقيق وكل هرجي رزيني


..




الألقاب ترفع بنت أبو فلان وفلان @/@ لكن ماترفع بنات الحميه




ماهي غريبه علينا فوز العجمان = جدانهم من قديم الوقت جلابه


مبروكين

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-09-2007, 09:14 PM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

ماصار لي منك لا فرغه ولا سلـوه
ما مر يومٍ جديد الا انـت فـي بالـي

يافارع الطول والحـب اخـره بلـوه
تخيل انـي اعشقـك وانـت سلالـي



روعـــــــــــــه

صـــح لــسـان الشااعـــر / زاايـــد بـن كــروز

الـــشيـنـه لـبى قــلـبتس وجـعل ما يشيــن حالتس

ســلمـتي يا الغاليــه ع الــنـقل الطـــيب والاختــيـاار الأكـــثر من رائــع

تــــقــبلي تــــحــــــياتـي

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-09-2007, 09:21 PM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

الشينه



روعه صح لسانه

والله يعطيك العافيييييه على هالقصيده

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-09-2007, 09:25 PM
دوسري يحب العجمان دوسري يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,715

وحياة رمش الغلا وعيونـك الحلـوه
ومداعبات النسيـم لوجهـك الغالـي

وقلبٍ من العطف مد الكف لك ملـوه
وروح الكرامـه ودلتهـا وفنجالـي

يعطيك العافيه على الابيات الرائعه اختي الشينه

وصح السان شاعرها

وتقبلي تحياتي....

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-09-2007, 10:52 PM
ملاك العجمان ملاك العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 286

الشينه



روووووووووووووووووووووعه تسلميييييييييييييين يا قلبي ع النقل

__________________


فيلســــــــ زماني ـــــــــــــوفة



قرأت يوماً..

(إنهم لا يفرّقون بين "الدين" و "رجل الدين"
وبين "العَالِم" و "العالـَم"
وبين "الإقدام" و"الأقدام".
والأسوأ من الأخطاء المطبعية : أخطاء الطباع التي لا تتغيّر .)



)(حللـــوني واذكــروني بخـــــــير..إن رحت أو جيت)(

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-09-2007, 09:58 AM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

الشينه





تسلمين على النقل وصح الله لسان الشاعر





تقبلي مروري

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-09-2007, 10:12 AM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793

مادمت اجلوي فراقك هاجسي جلـوه
عساه ينسى غلاك اللي برى حالـي

ماعاد لي قلب يقدر بعـدك وصلـوه
سويت فينـي سـواةٍ مالهـا تالـي


الله الله

رائعه من روائع أبوطلال

صح لسانه ولسانتس

ولاهنتي

__________________

.
.


فمان الله يأوّل من سكنْ بين الضلوع العوج=عسى دربكْ سفير ., وياعسى الله مايخلّيني .![/poem

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-09-2007, 01:51 PM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000

أختير جميل من شينه
والشين مايجيب الا الزين
يعطيك العافيه على هالنقل المميز
دمتي مبدعه

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-09-2007, 03:34 PM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

وقلبٍ من العطف مد الكف لك ملـوه
.............وروح الكرامـه ودلتهـا وفنجالـي

^^
^

صح السآنـه ويعطييش العافيه على النقل الطيب لآهنتي .. ..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15-09-2007, 08:31 PM
جطلي بن فهد جطلي بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قصيده في قمة الرووعه والتميز وفيها تناقض كبير بينها وبين نكك

تسلم اناملك الذهبيه على النقل

ولاتحرمينا من جديدك

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه=ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه=وياجعل ابيه النار كانه بكانـي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com