بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كثيرة هي المنازعات .. كثيرة هي الاختلافات في وجهات النظر .. كثيرة هي الأزمات الفكرية و النفسية .. وفي بعض المنازعات .. الكل يحاول أن يهيمن عليها بسمو الأنا .. !!
على الرغم من أن حقيقة المنازعات تحتاج إلى طرفين .. يتواجهان .. فيتفقان أو لا يتفقان ..
إذاً لا سيطرة .. لأحدهما على الأخر .. وإنما محاولة للبحث عن نقطة ضوء في عتمة النزاع .. والوصول لقناعة وسطية .. لتستمر الحياة .. ( أنت + أنا = نحن ) أو ( أنت + أنا = أنت وأنا )
" فآه من ألم السمو .. وآه من كبر النفس مع صغائر الأمور .. ومن صغائر الأمور على كبر النفس "
عظيم امتناني لكم .. يا أصحاب القلوب الكبيرة .. التي تحتوينا بنبضها المعتق بِضَعف الحب .. وضِعَف الخير .. وضِعَف النماء والنقاء الإنساني النبيل ..
لا ضُعف .. يعيبها ويجردها من إنسانيتها .. لسطوة سمو أناها ..
" فإنه لا صلاح لقلبين ما لم يصطلح فكرهما " .. !!
شكراً " لأوراق الورد " .. شكراً لكل صاحب قلب كبير .. غرس بأعماقنا .. بذرة إنسانية نتطلع لنموها .. وإثمارها ..
رذاذ المطــــــــــــر ..
7/4/1427هـ .. 5/5/2006م