اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-05-2004, 10:20 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801
°ˆ~*¤®§][§][(همسات في التفـــاؤل)][§][§®¤*~ˆ°



أوعز إلى نفسك أنك واثق بها ، مؤمن بإمكانها على مقاومة كل عادة ، والسيطرة على كل نزعة ، والتخلص من كل آفة وعلة ، وبلوغ ما تطمح إليه من جاذبية وهدوء تجد أنها تلبيك .

الحظ ليس وقفا على أفراد معينين ، ففي وسع كل إنسان أن يكون محظوظا ، ويكفي أن يشْغَل بذلك مخيلته فتفتح أمامه الأبواب المغلقة

لا يدخُلَنَّ في روعك أن النجاح ضربة حظ ، أو ابتسامة قدر، إنه جهد موجه دائم، وسير طويل واعٍ ، وفقاً لخطط مدروسة ، وعدة طرقات ممهدة .

حظك من المجد والنجاح في نفسك ، إنه كامنٌ في شخصيتك ، في قلبك وعواطفك ، في إرادتك وأفعالك ، في نظرتك إلى الأشياء والحوادث والأشخاص

مصيرك بيدك لا بيد غيرك ، وهو وقف على إرادتك ، تستطيع أن تنظمه وأن تُفيدّ من إمكاناتك لبناء حياة هانئة هادئة منتجة ، وتفجير منابع الطاقات التي تختزنها لخدمة الآخرين وإسعادهم .

بين التفاؤل الأبله الغافل والتشاؤم القاتم المر نقطة متوسطة تجدها في توازن عقلي دقيق ، وصحة عاطفية وجسمية ، وانطلاق نحو بناء النفس وتحقيق إمكانياتها



مع مودتي
السؤدد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-05-2004, 11:55 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570

لعل من حسن حظي اني اول المشاركين في هذه المشاركه .

- اقول تبا لنفس لا تكو ن تواقة الى المعالي وتبا لنفس ترضى بالدون وتبا لنفس لا تكافح ولا تناضل حتى تصل الى القمة والسؤدد.


- وكن رجلا رجله في الثرى = وهامة همته في الثريا.



-***شكرا يا السؤدددددد


*****تحيات السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-05-2004, 12:09 AM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

لا يدخُلَنَّ في روعك أن النجاح ضربة حظ


بالعكس النجاح اختى على حسب النشاط اللى انا متبعه

مثلا الدراسه لاتحتاج حظ تحتاج جهد ومثابره وهذا ينطبق

على كلامك اما مثلا التجاره فهى تعتمد 80% على الحظ

السؤدد تشكرين على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-05-2004, 12:15 AM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013

غاليتى السؤود

همسااااااااااااااات رائعه

والتفاؤل خير للذى يتفأل بالخير


تحياتى لك

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-05-2004, 05:14 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

الحظ ليس وقفا على أفراد معينين ، ففي وسع كل إنسان أن يكون محظوظا ، ويكفي أن يشْغَل بذلك مخيلته فتفتح أمامه الأبواب المغلقة





والله صراحه انا اقول اللي عنده حظ باعله واشتراله.. .. في اشياء فعلا تصير جدامك .. تتفاجاه فيهاا.. و كلهاا ضربه حظ مو اكثر..

يعطيج العافيه السؤدد..

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-05-2004, 05:33 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801



اقتباس:
اقول تبا لنفس لا تكو ن تواقة الى المعالي وتبا لنفس ترضى بالدون وتبا لنفس لا تكافح ولا تناضل حتى تصل الى القمة والسؤدد
( السياسي )

من المؤكد أن الصبر والمثابرة هي خير زاد لمن يحلم ببلوغ العلياء ومعانقة الجوزاء..
وكما قال الشاعر ،،
لا تحسبن المجد تمراً أنت آكله --- لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا


سعيدة لتشريفك وماحمل



لك تقديري
السؤدد



التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 20-05-2004 الساعة 05:35 PM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-05-2004, 05:44 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801



مرحباً بالأخ ( ابو تركي )

هناك من يقول بأن الحظ هو ( القضاء والقدر )
فهذه الحظوظ وُزِّعت في الدنيا توزيع ابتلاء ولا بد أن توزع ثانية في يوم آخر توزيع جزاء فالذي نِلْتَه في الدنيا ، إنما نلته لكي تُمتحن به
بالشكر على السراء والصبر على الضراء


سعيدة لتشريفك لمتصفحي


لك تقديري
السؤدد


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-05-2004, 05:51 PM
إيش الليل؟ إيش الليل؟ غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 65

احسنت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-05-2004, 06:00 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801



ياهلا وغلا والله
حيا الله ( كيفي هاجرية )
نعم غاليتي ، تفاءلوا خيراً تجدوه وإحسان الظن بالله .. يعطينا دائماً دفعة قوية إلى الأمام ،،



لك تقديري
السؤدد


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-05-2004, 06:04 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801


مرحبا بالأخت العزيزة ( كويتية )

يقال أن : كلمة ( الحظ ) يضعف معناها ويقوى بقدر ما في الإنسان من علو الهمة أو خمولها، وكذلك بعكس ما تكون في الإنسان من قوة الإيمان وضعفه ،
فالإنسان المؤمن القوي في إيمانه ، المؤمن بأن هناك أسباباً تتلو مسببات: قلما يفهم من هذه الكلمة إلا أضعف ما تريد النفس منها فهي من (جنس العمل) ، وإن لكل مجتهد نصيب !
والله تعالى يقول: {إنا لا نضيع أجر من أحسن عملاً}


لك تقديري
السؤدد


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com