اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-03-2006, 08:38 PM
بدويه غيور بدويه غيور غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 17
Angry تحذر من بطاطس ماكدونالدز

السلام عليكم ورحمــه الله وبركــاته


وصلتني هذه النشرة من "Islamic boycott" تحذر من بطاطس ماكدونالدز ،

ومقالة في جريدة التايمز اللندنية بالإنجليزية، ونفس الخبر من البي بي سي العربية.


مختصر الموضوع… أنه بعد أن يتم تقطيع البطاطس على شكل أصابع، فإنه
يتم تغطيتها بطبقة رقيقة من (اللارد) و هي سمن معمولة من دهن
الخنزير، وذلك لكيّ تقرمش بعد القليّ، أو في بعض الأحيان يستخدمون
دهون بقرية، مع العلم أن " البقر غير مذبوح ذبح حلال، أو ربما ميت بالصعق الدماغي أو الرصاص!!

و طبعاً تتم تصدير هذه البطاطس إلى كل مطاعم الشركة بما فيها الدويلات العربية و الهند!

فقامت الشركة بالاعتذار للهند، لأن الهنود لا يأكلون منتجات
حيوانية. أما المسلمين فلا قيمة لهم لكي يعتذر لهم أحد!!

وعليه فإن المقصود أن
البطاطس تأتي من أمريكا وعليها دهن الخنزير أو البقر، ولكن دهن
الخنزير أرخص و أسمك، ثم يتم قليها في فروع مطاعم مكدونالدز بزيت
نباتي عادي. وهكذا فإن الكثيرين من الناس يعتقد أنها طالما قُليَّت
بزيت نباتي فهي حلال؟ وهنا نقع في الخطأ!!

أسأل من لم يقاطعوا منتجات مكدونالدز مساندة للفلسطينيين واحتجاجاً
على دعم أمريكا للإرهاب، ألم يحن الوقت لتقاطعهم رحمة بمعدتك من الأكل النجس؟؟!

وهناك رأي آخر :

فعلاً ثبت أن بطاطس مكدونالدز تحتوي على شحم الخنزير وهذا ما أنا
متأكدة منه في كندا وأمريكا، لذلك قام بعض الأخوة المسلمين بتوضيح
ذلك وعمل موقع على الإنترنت اسمه "الأكل الحلال" ( Eat Halal )،
ويجب علينا أن نعلم أطفال المسلمين والجالية الإسلامية ذلك عبر
الخطب والمحاضرات.

أما الدولة الوحيدة في العالم التي اكتشفت ذلك، وهددت ماكدونالدز
بإغلاق فروعها فهي روسيا، فتعهدت ماكدونالدز لهم بصنع البطاطس
بالزيوت النباتية!!!

وختاماً… أرجو من كل القرّاء نشر ما قمت بكتابته وتعميمه على كل فرد مسلم.


ملاحظة



كونك قد قرأت هذه الرسالة وورد عندك علم ، فأمامك خياران
إن كانت الرسالة صحيحة ، أنت محاسب من قبل رب العباد إن كنت قد
علمت وتجاهلت

إن كانت الرسالة لم تقنعك بصحتها ، أنت ملزم أمام رب العباد
بالبحث والإجتهاد للتأكد من صحتها ...وإلا أنت محاسب أيضا ، للشك
وعدم الإجتهاد لليقين...علمت وتجاهلت.


اللهم إني بلغت

منقووووووول

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-03-2006, 12:17 AM
سراب الصيف سراب الصيف غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 146

بدويه غيور شاكرلك على التوضيح والنقل وجزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك

__________________


كلنا ابن افطيس حضار فاليوم الكبير
عزته يام العريضه معاصير الـدول

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-03-2006, 02:13 PM
بدويه غيور بدويه غيور غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 17

شكراً لك اخي الكريم على هذا المرور والدعاء

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-03-2006, 02:05 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخت الكريمه
بدويه

جزاك الله خير

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-03-2006, 06:11 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

جزاش الله خير يااختي الفاضلة بدوية غيور .... واحب اوضح ان اغلب الناس ولله الحمد مقاطعينهم سواء كان بزيت خنزير او غيرها وان شاء الله تمتد المقاطعة الى اكبر شريحة ممكنة والله يهدينا وياهم ..... وفيه مطاعم ولله الحمد كثيرة وتابعة لاهل بلدنا واكل البيت ايضا يغني عن كل ذلك واامن وانظف ..... الله يعافيش ولش مني اجمل واطيب تحية

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-03-2006, 09:07 PM
الصورة الرمزية м8ąĐїṜ
м8ąĐїṜ м8ąĐїṜ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: إضحَـگ . . وّلآ گل الـوّجيـهَ إحترَمهإ !
المشاركات: 3,507

مشكوره اختـــــــــــــــــي بدويه
وعطيك الف عافيه.........
اخوك****حدد موقعك****

__________________
×
تنشـد عن الحـإل !

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-03-2006, 11:24 PM
فالكم طيب فالكم طيب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 501

ولا يهمش فلا ماكدونالدز بعد اليوم؟؟

black lest ؟؟؟

تحياتى لكى

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-03-2006, 12:54 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

مشكوووووووووووووره يا بدويه على هالمعلومه اصلا من زمان اكل المطاعم ماله فايده خاصة الخطر من المطاعم الغربيه

__________________



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-03-2006, 01:26 AM
سندريلا العجمان سندريلا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: في ديــــــــا ر آل ســـــعــود
المشاركات: 2,883

جميع المطاعم لاتخلو من المخاطر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-03-2006, 10:22 AM
القايد القايد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 20

66ccff

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com