اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2005, 08:22 AM
سندريلا العجمان سندريلا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: في ديــــــــا ر آل ســـــعــود
المشاركات: 2,883
عطر الكلمـــــــــــــــــــــــــات

لو كان باستطاعة الإنسان أن يعطي الأمل فلا يبخل به على الناس ولو كان أملاً كاذباً
* يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل
* لا بد لشعلة الأمل أن تضيء ظلمات اليأس ولا بد لشجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل
* من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل
* لن تغرق سفينة الحياة في بحر من اليأس طالما هناك مجد أسمه الأمل




•.¸¸.••.¸¸.•زهور الابتسامة•.¸¸.••.¸¸.•



* إن أجمل شيء في الوجود هي الإبتسامة التي تشقّ طرقها وسط الدموع
* إن مفتاح القلوب هي الإبتسامة وسلاح الحياة العقل
* الإبتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمة
* إذا الحزن وقف في طريقك مرة فالفرح سيقف في طريقك مرات
* إذا ابتسم صديقك فعليه أن يذكر لك السبب وإذا بكى فمن واجبك أن تبحث أنت عن السبب
* الإبتسامة لا تكلّف شيئاً ولكن تعود بالخير الكثير إنها تستغرق أكثر من لمحة بصر ولكن ذكراها تبقى طويلا
* السعداء تبتسم شفاهم والمحبون تخفق قلوبهم
* من الصعب أن تبتسم في بيت مليء بالدموع





•.¸¸.••.¸¸.•زهور الألم والدموع•.¸¸.•



* العظيم من يبتسم عندما تكون دموعه على وشك الإنهيار
* علموني البكاء وما كنت أعرفه ويا ليتهم علموني كيف ابتسم
* لا تحسبوا الرقص طرباً.. فالطير يرقص مذبوحاً من الألم
* أن تبكي يعني أنك تحب فالحب دموع
* ما أعظم القلب الحزين عندما لا يشغله حزنه من أن يعزف سيمفونية عنوانها المحبة والأمل للجميع
* إذا كان وجود الشوك في الورود يحزننا فإن وجود الورود وسط الشوك يفرحنا
* قد تنسى من يشاركك الضحك ولكنك لا تنسى من يشاركك البكاء
* الذكرى دمعة في عيون الحياة يمسحها من يشاء ويذرفها من يشاء فنبحث حولنا فلا نجد إلا الذكرى التي هي عزاء لقلوبنا الحزينة
* سيمفونية شمس المغيب تُعزف دائماً عند لحظات الوداع على نبض أوتار قلوبنا الحزينة
* كفكف دموعك وإن هاجت هوائجها فكل ثغر مع الأيام يبتسم





•.¸¸.••.¸¸.•زهور السعادة•.¸¸.•



* السعادة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تقدّمه بدون أن تملكه
* السعادة هي أضخم رصيد يملكه الإنسان ولا يفقده ما دام حيا
* اليوم السعيد هو الذي تسعد فيه غيرك
* السعادة هي أن تسعى جاهداً لإسعاد الآخرين المعذبين
* بعضهم ينشر السعادة أينما ذهب والبعض الآخر يخلّفها وراءه إذا ذهب
* حتى اليوم ما عرفت في الأرض ثرياً استطاع أن يبتاع السعادة بثروته
* لو جئتني بالسعادة على طبق لا من فضة ولا من ذهب بل الياقوت والمال وقلت لي بأنك اشتريتها بدم إنسان من الناس لرفضتها
* لقد تمتعت بسعادة الدنيا لأنني عشت فيها وأحببت
* السعادة شعاع ينطلق من النفس ليلتقى شعاعاً من نفوس الآخرين فتتم الدورة وتتولّد السعادة
* السعادة أن تسعى لإسعاد من حولك
* السعادة أثمن المال والدليل أنك لا تجد من يقرضك إياها .

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com