اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2011, 06:53 AM
ابو شقره ابو شقره غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,659
عمر الحزن مايدووم

>< |! فٌَِّيًٌ هَّذاً اَلًزٍمٌّآنًٍ !|><


عندما تحتاج مشاعرك .. دون أرادتك للشوق ..!!
و تتطلق سرآح لسانك للحب .. !!و تتخيل عيناك .. طيف من أحببت ..!!

لآَِ تََِِجََِِدَِ .. !!


لأن .. <~~


الحب بهذا الزمان تعيشهآ يومان بعدهآ


" بالخيانه " تلقب .. !!




نصيحه .. "*




[ الحب بئر .. أشرب منه لڪن .. لا تقع فيه ... ]




>< |! فٌَِّيًٌ هَّذاً اَلًزٍمٌّآنًٍ ! |><





عندما تحتاج إلى قلب حنون يلملم ..



جروحك بدفى ..!!




و يزرع الأمل في قلبك ..




و يجعلك ترى الحياة أجمل ..!!




لآَِ تََِِجََِِدَِ ..!!




لأن .. <~~



سوف تقابل الجفاء بأنواعها ..؟؟



نصيحه .. "}


{ يوجد من هو .. أشقى منك .. " فأبتسم " }



ّ >< | ! فٌَِّيًٌ هَّذاً اَلًزٍمٌّآنًٍ ! | ><




عندما تحتاج إلى " صديق "


يبعد الحزن عن قلبك ..!!
ويكون لك مستمعاً عندما تشڪو له ..!!


لآَِ تََِِجََِِدَِ ..!!





لان .. ~

الصاحب بهذا الزمان بعد .. ڪم يوم يڪون لك عدواً


نصيحه .. "


[ عدو .. عدوك .. صديقك ]



>< !| فٌَِّيًٌ هَّذاً اَلًزٍمٌّآنًٍ |! ><



عندما تڪون وحيد .. تتمنى هناك يد حنونه تأخذك إلى أحضانه ..


بدفى و تهمس في أذنك ..!!

".. لا تخافـ/ي ياصغيري/تي .."





لآَِ تََِِجََِِدَِ ..!!





لآن ..~


تجد من يحتقرك ويجعلك منبوذاًً بين الناس ..!!


نصيحه .."


[ لن يڪون هنآك أحن عليك .. من قلب أمك ]



>< !| فٌَِّيًٌ هَّذاً اَلًزٍمٌّآنًٍ |! ><

عندما تڪون خآئفا .. من ظلمه عتمه جداً تحتاج إلى من ينور حياتك
ويخرجك من هذا الظلمه
ويمسح دموعك .. برفق ..



لآَِ تََِِجََِِدَِ ..!!



لآن ..<ّ


بلا تلطخ .. بدماء قريبك ..!!


نصيحه .."


[ لا تتدع قلبك يدعي القوه .. أمام الحياة ]




ّّّّّّّ......همســــــــــــــــــات .. } ّّّّّّّ


في هذا .." الزمان ".. فقط


أقول لڪ ’,,

حاول بقدر المستطع .. إن تداوي جرحك بنفسك

ولا تشڪو لــ غيرك " جرحك " لڪي لا يزداد .. ألمك
وعندما تحتاج لمشاعر تشارك الحب ..


إجعلها "بقلبك ..*



لڪي لا تصبح يوم ضحياً لــ تلك .. المشاعر ..!!



وعندما تڪون وحيداً ..
و الدموع و الجروح من قربك
و تمنيت .. التراب يعانق جسدك ..؟؟


تذڪر .. ان

| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ |


مخرج ..{ ~

لآ .. تشتكي وتلوم .. عمر " الحزن" مآيدوم
والعمر .. فيه .. كم يوم



--

__________________
------------------------------------------------------------------

هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!

لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com