[img]

[/img]
شرطي بريطاني برفقة كلبه ينظر باحتقار وباستفزاز إلى سيدة مسلمه مع طفلها بعد تفجيرات لندن الأخيرة
نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! ويحه .!!! أيا ظن أنها أضعف منه .!!!! لا وربي أنه في قوة عشرة علوج من أمثاله .!! ومع ذلك نظر إليها باحتقار وباستفزاز وبترصد وكأنه ينتظر منها نظرة أو ارتباك حتى يطلق عليها النار .!! ليرديها قتيله عفواً (شهيدة) ... ثم يقال بأنها لم ترضخ لأوامر رجال الأمن فتم قتلها كما فعلوا مع الشاب البرازيلي البريء .!!!
نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! ولسان حاله يقول هذه وأمثالها من أنجبوا لنا (الأهابيين) .!! فلماذا لا أجهز عليها وعلى ولدها ذلك (الأرهابي الصغير) .!! ويحه .!!! ألا يعلم هذا العلج بأنه عند الله لا يساوي ظفر إصبع قدم الطفل اليسرى .!!!!
نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! نظرة كره وحقد عليها وعلى دينها نظرة حقد على الإسلام والمسلمين وكأنه يرى من خلالها أبطال الفلوجه الأفذاذ وأبطال الشيشان وأفغانستان وفلسطين والذين تسببوا في إرهابه وإرهاب من هم (أعلج) منه .!!!
نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! وهي تمر بجواره شامخة شموخ الجبال ... عليها ستر من الله بحشمتها وعفتها وسواد ملابسها والتي هي بيضاء مقارنةً بسواد قلبه .!! ولسان حالها يقول : لن ألتفت إليك فلا حاجة لي في النظر إلى (كلبين ضالين) .!!!!
نظر لها باحتقار ذلك العلج الحقير .!! وهي تحمل ولدها فلذت كبدها (المجاهد الصغير) ... ولسان حاله يقول : أنتظرني أيها العلج فوالله لن أنسى نظرتك هذه لأمي .!!! وستدفع ثمن ذلك غالياً ... وإن غداً لناظره لقريب ...
كل هذا الحقد والكره من الإنجليز بسبب 4 تفجيرات راح ضحيتها 50 أو 60 شخص .!!! ويلام من يحقد عليهم ويوصف بالإرهاب وهم الذين قتلوا الألاف ومئات الألاف من المسلمين في فلسطين قبل تسليمها لليهود .!!! علاوةً على ما يفعلونه الآن في العراق .!!! بالإضافة أن جميع مشاكل المسلمين تجدهم خلفها .!! وهم الذين يهاجمون المسلمين والمسلمين يدافعون فقط .!!! ولا ننسى أنهم الذراع (الأشول) لأمريكا .!!!
فهل يلام من يدافع عن دينه وأرضه وعرضه ؟؟؟.!!!!
بغض النظر عن تأيدي لهذه التفجيرات من معارضتي لها ... إلا أن سياسة ومواقف هذه الدولة مع المسلمين هي السبب الأول والمباشر في وقوعها .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أخوكم
قرقاص