اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-06-2011, 01:09 AM
روح مغليها روح مغليها غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7,749

"



أجيك والشـوق يحدآني وكلي حنيـن
............ عيني على سآعتي والبآل مشغـول بـك ..!

أذلـل أوقآتـي الصعبـه يآحتـى تليـن
............ وأهيم بـك من " غثـى الأيـآم " وألـوذ بـك ..!

من أجل عينك عسى تفدآك مليون عيـن
........... أعيش بـك طـول عمري حب وأمـووت بـك ..!




،

__________________
:


الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء
يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك !


::

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم !


::

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-06-2011, 01:25 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215


لا بلاك الله بعاقه من مقاريد الرفاقه
لاتوريه الحماقه لين ربك يقلعه

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-06-2011, 01:35 AM
زينه زينه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الله يرحمك يا النقـــــــال ,,,
المشاركات: 6,646

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قولوآ له :
لا يعتذر عنَ مآ سَلف ، قلبيّ عفى ..
قولوآ له :
لا ينتظر منْ باقي أيامي ( وفا )
قولوا له :
كلّي صبر ، ماني مثل ﭑول حزيَن !
لا تكذبون ..
لا تسكتون ..
قولوآ له طيّب و زييين !
و إن الحنين فَ / داخلي منه تلاشى
......... و ﭑختفى ..
يرجف و بردان كثير !
... و صار يبي قربي كثير !
..... منَ ﭑلأخير :
.. ( ﭑلقرب مني مآ يصير )
توه صحى ؟؟ توه يحسسس !

قولو له مآ فيني : خير

__________________


يسلمو خيو الدويخ ع التوقيع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-06-2011, 02:48 AM
عجميه كيوت عجميه كيوت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الكـــويت,,
المشاركات: 1,830



آن رحت .. تلقى لك من الناس خلان ..~
وان جيت .. ماني قايل وش جابك؟ ..
أحيان / أحس إني بـ( حاجتك ) وأحيان ..~
من جد أحس إني بـ حاجة (غيابك ..~

__________________



ې سَٱعْټيْ ڵوَ مٱتَ ڼبض ٱلمۆٱڨيتˇ
وقَتْ ٱلڣفَڒحْ,تگكْفينَ ≈[لٳتڼكَريَينھْ

,

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-06-2011, 08:56 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885









أنا منْ كثر مَ " أحبك " تمنيتْ الزمن يجفاك
....... أبيك تعرفَ من يوقفَ معك لَ ضآقت أيآمَك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-06-2011, 01:42 PM
أوراد أوراد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: .. الثــــــــــــريـــآآ !ّ
المشاركات: 862

يَآوَقّتّ ..!!

{..تَرَفّقّ تّرَىَ القّلّبّ كَآفِيِهّ ..

{..مآعآد بَآقِيَ حِيِلَّ هَمِيّ آدَآرِيهَ ..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-06-2011, 07:59 PM
روح مغليها روح مغليها غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7,749

،




ظلم الغريب أهـون ولا ( ظلـم الاقـراب )
........... لان الظليمـه .. مـن قريبـك مصـيـبـه ..!


وعيب القريب أصعب من عيوب الاغراب
........... لان القريـب : { يعيبـك الـلـي يعيـبـه } !





.

__________________
:


الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء
يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك !


::

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم !


::

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-07-2011, 12:12 AM
عجميه كيوت عجميه كيوت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الكـــويت,,
المشاركات: 1,830


مــاات الغلا فـ الخفوق .! وشاانت اخلااقي
وزهّـبت قلبي على صدّك .! وولّـمتـه .!

علمـتـني كيف أصـد .! وأذبح اشواقـي
حتـى الزعـل . والقسـى .! منـّـك تعلّمتــه .!

لا جيت اسولف غلاك .! إتصّـد خفـّــااقي
ويمـوت حكـيي بـ قلبي. .! ما تكلمّتـه .!

__________________



ې سَٱعْټيْ ڵوَ مٱتَ ڼبض ٱلمۆٱڨيتˇ
وقَتْ ٱلڣفَڒحْ,تگكْفينَ ≈[لٳتڼكَريَينھْ

,

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-07-2011, 05:16 AM
الصورة الرمزية تـخـف الـعـقـول
تـخـف الـعـقـول تـخـف الـعـقـول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: فبيـت رآعي الصعيبـآت
المشاركات: 2,084

حزني كبيّر .. أكبَر مِن حدُودْ .. شآطيّك ..
وأقسَى من جرُوح الزمآن .. العطآيّب !!

وإن كَان تنشدْني فأنا .. مقدَر أخفيّك ..
دايم "اظنْ" .. ويطلَع .. الظنّ .. خَآيب !!

__________________


آطيح وآقف وآرتفع كل ماطحت
,,
آكبر وتكبر خبرتي بالأوادم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-07-2011, 05:25 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515



اسجّ واغفا واسرح شوّي وآفيق

واروق لوماني بصوب الرواقه


وأن جيت ابكشف ماتكنّ المعاليق

تحكمني سلوم العرب واللباقه



__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com