![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كلهم لو طيحوني ماتكسر //// قلبي دوم باقي في صموده |
|
#2
|
||||
|
||||
|
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
الا يا عمر الفاروق الا لك عودةٌ. فإن كلاب الفرس تنهى وتأمرُ. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#5
|
|||
|
|||
|
علموا من يفقد احساس الامل بالانتظار..~ __________________ لا إله إلا أنت
سبحانك إن كنا من الظالمين |
|
#6
|
||||
|
||||
|
لكـ حروفي قصيد ولكـ قصيدي شـ ع ـوور ., __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لاحُبك اخترته ولااخترت فرقاك ! __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ما بدا للعين والقلب الحزين |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يآسرع الايآمْ عند الدآله السآلي /.. __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ابكي وداعك ولا ودي تجف الدموع |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|