اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2012, 02:12 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

كلهم لو طيحوني ماتكسر //// قلبي دوم باقي في صموده

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-07-2012, 10:45 AM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663


استري عرض الموادَع ... بـ العتاب
________ وافضحي بـ البوح .. أشواق وحنين


وعانقيني ... همس يغتال [ الغياب ]
________ ما ألِم ... غير الألَم ... لو تبعدين
!




__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-07-2012, 09:20 PM
فمان الله يا صاحبي فمان الله يا صاحبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الكويت ( منطقة مبارك الكبير )
المشاركات: 917

الا يا عمر الفاروق الا لك عودةٌ. فإن كلاب الفرس تنهى وتأمرُ.

__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-07-2012, 12:30 PM
حماد ال حميد الشامري حماد ال حميد الشامري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامرحبا ترحيبة(ن) ترقى على روس الجبال
من واحد(ن) قبيلته على النوايف قد رقو
ترحيبة(ن) عنوانها مدهال ذربين الرجال
ترحيبة(ن) في رميها ماصوبت غير الكفو

بقلمي / حماد سعود سعد ال حميد الشامري

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-07-2012, 12:32 PM
مقبل العرجاني مقبل العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: في قاع ربي
المشاركات: 1,755

علموا من يفقد احساس الامل بالانتظار..~
الهدف لازال حي وتوها (الدنيا بخير) ..!

__________________

لا إله إلا أنت

سبحانك إن كنا من الظالمين

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-07-2012, 11:54 PM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

لكـ حروفي قصيد ولكـ قصيدي شـ ع ـوور .,
........ولكـ شـ ع ـوري خفوق نبضه الحي إنت ..

ولكـ غلآآ في صميم الروح حآضر حضوور .,
........وأشهد إنكـ بقلبي ولآ عن الـ ع ـين غبت ..

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-07-2012, 12:09 AM
روح عابره روح عابره غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: السعوديه
المشاركات: 263

لاحُبك اخترته ولااخترت فرقاك !
الحب صُدفَه والفراق اخِتيارك
بْس اذَكر اني اخترت في مّره انسِاك
ولقيت كَل الذاكرة في انتظارك







....

__________________
عندما تشعر بالحاجه للإنفراد بنفسك قليلا
هذا يعني أنك تملك حديثا قد لا يستوعبه أحد غيرك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-07-2012, 12:13 AM
المنفرد المنفرد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: كويت
المشاركات: 4,042

ما بدا للعين والقلب الحزين

غير اجر الصوت في جنح الظلام

لا عنا يعني من راح السكين

ولا شفا جرحن من سيوف الهيام

اخوكم

المنفرد

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-07-2012, 01:13 AM
روح عابره روح عابره غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: السعوديه
المشاركات: 263

يآسرع الايآمْ عند الدآله السآلي /..
............... ويآبعد بكرهْ ، على اللي ينتظر بكرهْ





.......

__________________
عندما تشعر بالحاجه للإنفراد بنفسك قليلا
هذا يعني أنك تملك حديثا قد لا يستوعبه أحد غيرك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-07-2012, 01:18 AM
المنفرد المنفرد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: كويت
المشاركات: 4,042

ابكي وداعك ولا ودي تجف الدموع
ياللي وداعك علي اصعب من ايت وداع

الله كتب ننهي العشره وتطفي الشموع
ضاع الامل في رمال الياس والحلم ضاع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com