![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
محزمة القنازع |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شارع العجمي من الرجال المحترمين في القبيله ونحن حين نستذكر فترة عضويته في مجلس الامه 92 يجب ان ننسي الجانب الشخصي ونتذكر مواقفه في تلك الفتره فقد كان رئس اللجنه التشريعه التي اجزت الكثير من المشاريع التي استفاد منها المواطن وكان له موقف مشهود في رفضه لقانون المديونيات الصعبه الذي كلف الخزانه العامه اكثر من 5 مليار دينارونقولها وبعيدا عن الجانب الشخصي ان شارع العجمي من افضل الشخصيات التي مثلت القبيله في مجلس الامه والتاريخ يشهدونحن بحاجه له ولامثاله وليس بحاجه لرجال يضحكون في وجوهنناويبيعون كراماتنابصراحه(بصراحه اتمني عضو مخلص يخاف الله طينته ثقيله ولا عضومتواضع لايخاف الله ويسرق اموال العبادويبيع الكرامات) وشكرا |
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكراَ على المرور |
|
#4
|
|||
|
|||
|
احمد العجمي - محزمة القنازع 101 |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
الناطق الرسمي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الاخوان بالنسبه لطرح اي موضوع ياانك تكون وسيع صدر وتقبل النقد ولا لاتطرح مواضيع وتفرضها علينا بالنسبه للأخ الفاضل النائب السابق شارع بن ناصر ونعم مانقول فيه شيئ ولاكن لما كان عضو كانت طريقته في الا استقبال فيها كبر وتعالي وبرستيج ماله داعي ويالله يكلمك ونفسه شينه ولأبيه اي إنجاز لمعاملات الناخبين بس ينجز معاملات إخوانه وربعه الخاصيين والدليل كل عيالهم اللي ظابط واللي وكيل نيابه من وين ماهي من ظهورنا أنا وياك يااخوان شارع بن ناصر نجح مره في غفله من الزمن ماراح تتكرر لان العقليات تغيرت قبل الشياب حبة خشم وقصيدة تجيبه اكتاف لكن الحين الشباب موجوديين وثقافتهم عاليه والناس ما تنسى صدقني من أساء لها بقصد ولاكن غير قصد وحتى أيامها لما طلع الرئيسي كان معاه النائب الانبطاحي حاليا المعارض سابقا ايام عنفوانه وبريقه وخطبه الرنانة اللي أبهرت الناخبين جميعا العجمان وغيرهم ايام (( الليله العدوه عنده ندوه )) والحركات القرعا فا اللي حصل ان العدوه شال شارع وياه ونجح حتى هو ماكان مصدق وبعدها حصل ماحصل وبدا طريق السقوط واعتقد ان ابوناصر راحت عليه ولا عاد عنده شيئ يقدمه والبركة في الشباب __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
يسعد مساكم \ اعتقد ان الغالبيه تتذكر موقف النائب السابق شارع |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يالربع شارع بن ناصر |
|
#10
|
|||
|
|||
|
شارع العجمي وماادراك من شارع هذا الشخص معي احترامي الشديد دش موجه انه حاكم دوله ولايجلس على الارض بالعكس يقعد على كرسي وكان متكبر جداااا وسقطوه العجمان وكل يعلم عن سالفه شارع هذا الشخص ارجو عدم تطبيل له الان سالفه الكرسي كلن يذكرها ونشد عنها وقل لشارع من شاف نفسه على العجمان الى نجحته سقطته وخلاص اخذنا فكره عنه ولامجال انه يكون يمثلنا مره ثانيه ارجووووو انك تكلم عن رموز الاعضاء مثل الجري |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|