اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-03-2011, 09:05 AM
يالله عفوك يالله عفوك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 265

محزمة القنازع

شكرا على المرور الكريم

وشكرا على الصراحه المطلقه

  #2  
قديم 15-03-2011, 09:31 AM
احمد حمد العجمي احمد حمد العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 8

شارع العجمي من الرجال المحترمين في القبيله ونحن حين نستذكر فترة عضويته في مجلس الامه 92 يجب ان ننسي الجانب الشخصي ونتذكر مواقفه في تلك الفتره فقد كان رئس اللجنه التشريعه التي اجزت الكثير من المشاريع التي استفاد منها المواطن وكان له موقف مشهود في رفضه لقانون المديونيات الصعبه الذي كلف الخزانه العامه اكثر من 5 مليار دينارونقولها وبعيدا عن الجانب الشخصي ان شارع العجمي من افضل الشخصيات التي مثلت القبيله في مجلس الامه والتاريخ يشهدونحن بحاجه له ولامثاله وليس بحاجه لرجال يضحكون في وجوهنناويبيعون كراماتنابصراحه(بصراحه اتمني عضو مخلص يخاف الله طينته ثقيله ولا عضومتواضع لايخاف الله ويسرق اموال العبادويبيع الكرامات) وشكرا

  #3  
قديم 15-03-2011, 02:46 PM
محزمة القنازع 101 محزمة القنازع 101 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 6

شكراَ على المرور
يا اخ احمد وانت صادق
حلاة الرجل ثقيل وتكانه مهوب ((((((((خفيفــــــــــــــــــــــــــــــــ)))))) )))

  #4  
قديم 15-03-2011, 05:12 PM
يالله عفوك يالله عفوك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 265

احمد العجمي - محزمة القنازع 101

اشكركم على المرور

والله لا يهينكم

  #5  
قديم 17-03-2011, 12:44 AM
الناطـق الرسمي الناطـق الرسمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 171



ونعم في ابو ناصر ( شارع بن ناصر )

واتمنى له التوفيق الي يعرفه عن قرب يدري انه قمه بالتواضع والاخلاق ومواقفة تشرف

  #6  
قديم 17-03-2011, 02:18 PM
يالله عفوك يالله عفوك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 265

الناطق الرسمي

اشكرك على المرور
والله لايهينك

  #7  
قديم 04-04-2011, 06:42 AM
الفارس المتلطم الفارس المتلطم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 11

الاخوان بالنسبه لطرح اي موضوع ياانك تكون وسيع صدر وتقبل النقد ولا لاتطرح مواضيع وتفرضها علينا بالنسبه للأخ الفاضل النائب السابق شارع بن ناصر ونعم مانقول فيه شيئ ولاكن لما كان عضو كانت طريقته في الا استقبال فيها كبر وتعالي وبرستيج ماله داعي ويالله يكلمك ونفسه شينه ولأبيه اي إنجاز لمعاملات الناخبين بس ينجز معاملات إخوانه وربعه الخاصيين والدليل كل عيالهم اللي ظابط واللي وكيل نيابه من وين ماهي من ظهورنا أنا وياك يااخوان شارع بن ناصر نجح مره في غفله من الزمن ماراح تتكرر لان العقليات تغيرت قبل الشياب حبة خشم وقصيدة تجيبه اكتاف لكن الحين الشباب موجوديين وثقافتهم عاليه والناس ما تنسى صدقني من أساء لها بقصد ولاكن غير قصد وحتى أيامها لما طلع الرئيسي كان معاه النائب الانبطاحي حاليا المعارض سابقا ايام عنفوانه وبريقه وخطبه الرنانة اللي أبهرت الناخبين جميعا العجمان وغيرهم ايام (( الليله العدوه عنده ندوه )) والحركات القرعا فا اللي حصل ان العدوه شال شارع وياه ونجح حتى هو ماكان مصدق وبعدها حصل ماحصل وبدا طريق السقوط واعتقد ان ابوناصر راحت عليه ولا عاد عنده شيئ يقدمه والبركة في الشباب

__________________
ليس الجمال باثواب تزيننا....ان الجمال جمال العلم والادب

  #8  
قديم 04-04-2011, 10:06 PM
روبن هود روبن هود غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 263

يسعد مساكم \ اعتقد ان الغالبيه تتذكر موقف النائب السابق شارع
من الاختلاط مبررا دخوله المستشفى طبعا كلنانعلم بالفلم
الامر الاخر الرجل متعالي وان كلمته بمعامله عند وزير
ولا وكيل سبقك بالموضوع والله متخانق معه معقوله كل
ذالوزراء والوكلاء متهاوش معهم علينا صدق متغطرس
وراحت عليه يحط الكرسي اللي بديوانه ترى مانسيناه

  #9  
قديم 05-04-2011, 02:03 AM
سعود اليماني سعود اليماني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 27

يالربع شارع بن ناصر

مواقفه طيبه والله والله انه من ائظف الناس وانه له مكانه بقلوبنا

ولا قريتوا سيرته عرفتوا انه من انظف من دش المجلس مع احترامي للجميع

والله يوفقه ابو ناصر

ونجوحه والله لمحبت الناس له ولا قابلوا قابلوا رجال


وانتمناله التقدم والرقي بحياته السياسيه والاسريه

  #10  
قديم 05-04-2011, 02:18 AM
الا الدستور الا الدستور غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 603

شارع العجمي وماادراك من شارع هذا الشخص معي احترامي الشديد دش موجه انه حاكم دوله ولايجلس على الارض بالعكس يقعد على كرسي وكان متكبر جداااا وسقطوه العجمان وكل يعلم عن سالفه شارع هذا الشخص ارجو عدم تطبيل له الان سالفه الكرسي كلن يذكرها ونشد عنها وقل لشارع من شاف نفسه على العجمان الى نجحته سقطته وخلاص اخذنا فكره عنه ولامجال انه يكون يمثلنا مره ثانيه ارجووووو انك تكلم عن رموز الاعضاء مثل الجري

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com