![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ماذا ستفعل لو حصل لك هذا الموقف؟؟
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
looool 9art fenee ma3a al a2sf bs rag3tha bsr3a :- p |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لا إحرآج ولا شي بالعكسس بقول ( منووو ) ؟؟ مع ابتسآمه عريييضَه :d |
|
#4
|
|||
|
|||
|
}~... |
|
#5
|
|||
|
|||
|
انا عن نفسي بقول يااخوي بصراحه انا اسف ماعرفتك لكن اذكر وجهك وملامحك لكن نسيت اسمك ذكرني وصدقني راح اكمل عنك اكيد راح يقولي افا __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ببتسمله وبقول ياخوك __________________ هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!! ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب وصلهــــم دوما , ولكن .. طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!! لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد |
|
#7
|
|||
|
|||
|
dk-21 |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مززعله النسآآ .. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
عبدالله بن خالد |
|
#10
|
|||
|
|||
|
بآآآآآآآآقي ياماضي |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|