سلام عليكم جميع
بدون مقدمات وبدون مصطلحات وبدون لغزز (شكو) بقولكم شي
انا بروح اسافر

حرررررررررة
وادعولى انى ارد بالسلامه
راح اروح سوريا واستانس شوي واجيكم اقولكم العلوم الزينه
وراح اترككم يا اهل المنتدى فترة وارد
ولا احد يتمرد بغيابي ترا عندي مصادر موثوقه تعلمني بكل اللى يصير




(حشىF B I )
ماراح اقول وداعا راح اقول اللى اللقاء-----> (سامعتها من مسلسل )D

لا لا لا لحد يبكي تراها كم يوم وجايه

يالله الى اللقاء
وادعولى ارد بالسلامه
مدرى جايني وسواس من الطيارة الله يستر


اخاف ارهابيين يخطوفون الطيارة
قمت افاول على عمرى
الله كريم

يالله فمان الله