السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتقدم بالتهنئة جميعاً الى خالي وكيل النائب العام الاستاذ / فهيد بن عبدالله بن حجرف ال سفران العجمي وذلك لسلامة الوصول الى ارض الوطن بعد ستة أشهر امضاها في المملكه المتحدة بريطانيا ضمن بعثه من معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية لأوائل وكلاء النيابة لدورة اللغة الانجليزية هناك ، وكذلك نبارك له جميعا حصوله على المركز الأول في هذه الدورة ونقوله الف مبروك وبالتوفيق دائما ومنها للاعلى يابو عبدالله .
وسوف يقام حفل عشاء بهذه المناسبه الاسبوع القادم انشاءلله .
علما انه نوهنا سابقا في موضوع عند ذهابه الى المملكه المتحده على هذا الرابط
أضغــط هنــا