اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-04-2010, 04:25 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

الله يشفيه ويشفي كل مريض

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-04-2010, 05:52 PM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009

الله يشفيه

اجل الموضوع وين مكانه

وليه اخفف من القناه

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-04-2010, 06:09 PM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

السلام عليكم
كيف حالك يالسنافي والله الموضوع محد درا عنه دخل المستشفي او طلع
واحترم الموضوع الي كتبته بس لاتحطون له سالفه هذا المذيع السافل
المذيع خبيث ينفذ اجندة عمته فجر في زرع الفتنه بين الناس . ... والمذيع احمد الفضلي دائما يوجه الأسئلة ضد التيارات الاسلامية فهو طائفي بغيض ...
الي مايحترم القبائل ولا يحب شي اسمه بدو
http://www.youtube.com/watch?v=VAUuq7EMVI4 المذيع احمد الفضلي خبيث

الــــــــــــــــــــــــصمت

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-04-2010, 06:20 PM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009

ارجوا اتعدل الكلام حنا في منتدى محترم والله اني صادق

والله بيحاسبه

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-04-2010, 06:24 PM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

الاخ السنافي اول شي نعم حنا في منتدي محترم وماسبيتك ولاسبيت احد
في منتدي واحترم وجه نظرك عليك احترام وجهات انظر وشي اثاني اعدل شنهو الغلط تبين اعدله اقول الله يشفي المذيع علشان تقنع بوجه نظري
انا قلت وجه نظري فيه وماغلطت علي احد وكل شخص له حريه تعبير

الــــــــــــــــــصمت

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-04-2010, 10:00 PM
النــ فهيــد ــاجعي النــ فهيــد ــاجعي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,376

الله يشافينا وياه،،،

__________________

..... لو صدقيى يخسرنيى تشرفنيى خساراتيى.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-04-2010, 11:58 AM
عبدالعزيز العجمي عبدالعزيز العجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 388

الأخ العزيز

السنــــافي

أنا اعتذر منك لما قلت خفف من مشاهدة القناة كانت مجرد دعابة

وقصدي انا قناة مثل سكوب بهذا النهج اللا اخلاقي والبطانه السيئة .. مشاهدة الناس لها ولو من باب الفضول او مثل ما يذهب اليه البعض (اعرف عدوك) .. هذة المشاهدات ترفع من قيمة القناة اعلامية وتخدمها .. وبالتالي تصبح الاكثر شعبية .

واعتذر منك مره ثانية

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-04-2010, 04:22 PM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009

خابر قصدك

مقبول اعتذارك جعلني افداك

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-04-2010, 05:40 PM
%& المترف الراوي&% %& المترف الراوي&% غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: في صالتي
المشاركات: 468

الله يشفي مرضى المسلمين

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-04-2010, 11:13 AM
سمو الامير ..! سمو الامير ..! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 151

طيب مريض الله يشفيه

حنا شكو والسياسي شكو

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com