اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: الـمنتدى العـلــمي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-04-2005, 10:17 PM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823
المعجزة الربانية في العلاج بالماء

المعجزة الربانية في العلاج بالماء

" وجعلنا من الماء كل شيء حي "

لمعالجة كافة الأمراض المزمنة و المستعصية بالماء فقد قامت جمعية المرضى اليابانيين بنشر تجربة الماء لمعالجة الأمراض التالية :

1-الصداع .
2- ضغط الدم المرتفع .
3- الأنيميا .
4- أمراض المفاصل .
5- الشلل .
6- الخفقان .
7- الصرع .
8- السمنة.
9- الكحة.
10- التهاب الشعب الهوائية .
11- الربو.
12- السل.
13- الالتهاب السحائي .
14- كافة الأمراض المتعلقة بالكبد والبول .
15- الحموضة .
16- التهاب المعدة
17- الدوسنتاريا
18- الإمساك
19- مرض السكر
20- البواسير
21- كافة الأمراض المتعلقة بالعيون
22- اضطرابات الدورة الشهرية
23-وسرطان الرحم
24- كافة الأمراض المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة .

* الطريقة :

- قم مبكراً وقبل أكل أي شي وقبل استعمال الفرشاة ( أو السواك ) تناول عدد (4 أربع ) كاسات ماء سعة 160مل .

- تجنب أي أطعمة أو سوائل إلاّ بعد مضي أكثر من ( 45 ) دقيقة من شرب الماء .

- لا تتناول أي شيء بعد وجبات الإفطار والغداء والعشاء لمدة ساعتين بعد كل وجبة .

- المرضى وكبار السن الذين لا يستطيعون تناول ( 4 ) كاسات ماء في وقت واحد يمكنهم البدء بجرعات قليلة ثم تزداد الكمية حتى تصل إلى ( 4) كاسات ماء.

ومن المؤكد بإذن الله عند تطبيق ما ذكر أن يتم الشفاء لجميع المرضى المذكورين بعاليه ،،


* و قد جربت هذه الطريقة وكانت مدة شفاء بعض هذه الأمراض على النحو التالي :

ثلاثين يوم
الضغط المرتفع

عشرة أيام
مشاكل المعدة

عشرة أيام
مرض السكر

ستة أشهر
السرطان

سبعة أشهر
السل


** ملاحظة **

المرضى الذين يعانون من التهابات في المفاصل عليهم تطبيق هذه التجربة وتناول الماء بالكمية المحددة مرتين في الأسبوع الأول وبعد ذلك مرة واحدة يومياً علماً بأنه لا توجد آثار جانبية لهذه التجربة وربما سيعاني البعض من كثرة التبول فبي الأيام الأولى من بدء التجربة..

=====================

>>> منقول من الايميل <<<

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-04-2005, 12:11 AM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

سبحان الله
نسأل الله ان يشفي مرضى المسلمين
ولك كل الشكر اخي القدير على هذه المشاركة

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-04-2005, 02:59 AM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

يسعدني مرورك ... اخوي ابو عبدالله .

كل الشكر لك

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-04-2005, 10:39 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الأخ الكريم ، عزيز
يعطيك العافية على ماوضحت وبينت



لك تقديري
السؤدد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-04-2005, 12:51 AM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

كل الشكر لج على المرور اختي السؤدد .

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-04-2005, 03:21 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

عـــزيز


يعطيك العافيه على الافاده

ولاهنت على النقل

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-04-2005, 05:52 AM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149

سبحان الله...
يعطيك العافيه عزيز على الموضوع والافاده..
تقبل تحياتي

__________________



مـــهـــره بــلا فــارس.....سابقا..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-04-2005, 04:17 PM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

كل الشكر لكم اخواني على المرور .

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-05-2005, 05:12 AM
إيلاف إيلاف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 507

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الااخ الفاضل عزيز

سلمت يمناك على هذا النقل


" وجعلنا من الماء كل شيء حي "


فسبحا ن الله

لك عاطرالورد

وخالص الود

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


:

لا اله الا الله

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-05-2005, 09:07 PM
سراب سراب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: فى بيتى
المشاركات: 2,601

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

" وجعلنا من الماء كل شيء حي "


يعطيك العافية
عزيز

على الإفادة

__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com