اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2009, 08:12 PM
@ عبدالله المحفوظي @ @ عبدالله المحفوظي @ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 16
اذا اجبرك لص على ان تسحب ...

,, السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ,,

اذا اجبرك لص ( حرامي ) على انا تسحب له من ماكينه الصرافه ؟؟؟
فكل ما عليك هو ان تدخل الرقم السري في العكس يعني اذا كان رقمك السري هو 1234
فعليك ادخاله في العكس يعني 4321 اذ انه في الوقت سيتم النفود ( الفلوس ) من خلال الماكينه
سيعنبر ذلك الرقم السري بمثابه طلب للمساعده و سيتم على الفور ابلاغ الشرطه من دون ان يشعر اللص ( الحرامي ) ...


هذي الخاصيه متوفره في جميع مكينات الصرف الالي الا انها ليست معروفه لدى الكثير ..

اخوكم : عبدالله المحفوظي ,,


al3jmi70@hotmail.com

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2009, 08:20 PM
كريم سبلى كريم سبلى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 311

لاهنت طال عمرك اول مرة ادري عن هالمعلومة

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-11-2009, 08:36 PM
فاضل سالم الشولاني فاضل سالم الشولاني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 503

لاهنت على المعلومه المهمه

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-11-2009, 11:23 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

لاهنت يا عبدالله

__________________



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-11-2009, 01:13 AM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

يعافيك اول مرة اعرف

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-11-2009, 03:59 AM
الصورة الرمزية الجادل العجميه
الجادل العجميه الجادل العجميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 336

يعطيك العافيه اول مره ادري
بجربها في سايقنا بخليه يوقف جنبي واحط عكس الرقم

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-11-2009, 02:19 PM
وحده من المطران وحده من المطران غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: في الولايات المتحده المطيريه ..!!
المشاركات: 162

يــــــــعـــــطــــــيــــــــكـــ الــــعــــافـــــيــــهـــ
عـــــلـــى الـــــــمـــــــعـــــلــــــومـــــهـ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-11-2009, 02:22 PM
al-3jmy al-3jmy غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الــكـــويـــــت
المشاركات: 830

لاهنت على المعلومه

__________________

منك نتعلم لعبة الصد ونصد
مدام قلبك والليالي علينا
منك نتعلم كيف مانحفظ الود
وتشوف منا ماتسويه فينا
وذالحين لازم تااخذ المساله جد
علمتنا نقسى وشفنا قسينا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-11-2009, 10:05 PM
صمتي يذلك صمتي يذلك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 56

يعطيك العافيه ع المعلومه المهمه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-11-2009, 04:50 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688


تسلم ولاهنت على المعلومه

تحيااتي

الجاادل

عااد ساايقكم اليوم الخدم اغلااا من الفلوس ههههه

الا اذا كان تبين تقعدين بدوون ساايق

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com