اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-10-2009, 05:59 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145
آلهــــــدوء .. ( آلفـــن آلبـــديــــل للغضــــب ) ..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






الهدوء عنوان الإنسان الواعي !



’’وبالعكس تماما ذلك الإنسان الذي يفور لأتفه الأسباب ويعصب لأسخف الأمور ’’
فإنه يعبر عن إنسان ضعيف الشخصيه ضعيف العقل والإراده !



يقول علماء النفس :
إن الإنسان اللذي يغضب لأتفه الأسباب هو إنسان ركيك الشخصية
الإنسان الهادئ هو الذي يستطيع أن يفوز بقلوب الآخرين
الهدوء بكل ما يعنيه من معنى قادر على صنع العجائب والتأثير على النفوس الغليظة
العنف يولد العنف والغضب يولد الغضب
أما الهدوء فإنه يطفئ الغضب كما يطفئ الماء النار
كن هادئاً في تعاملك مع الآخرين واستخدم لباقتك تمنع المسيئين إليك
وتكلم بعبارات رزينة وودية فهذا هو أقصر الطرق لكسب الآخرين ونيل إعجابهم


أنت .. المسؤول عن طريقة معاملـة الناس لك ...
عبر عن غضبك ولكن بحكمة
فإن كان لابد من العتاب فبالحسنى


(وجادلهم بالتي هي أحسن )



إذا .. أتقن الفن البديل للغضب



وأخيراً
لا تقل بأن هذا ضعف أو لا يصلح لكل موقف فقط حاول


وسترى النتيجة







ما أجمـــل الهــــدوء




..

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-10-2009, 06:13 PM
مهندس جدير مهندس جدير غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 888

لاهنتيــــــــــــ على الحكمة

ودمتم بود

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-10-2009, 06:23 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

ولاإأنـــت .,~

آسعــدنــي مـــرووورك ..



..

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-10-2009, 11:48 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

(( ليس الشديد بالصرعه ..ولكن من يملك نفسه عند الغضب ))

(( ناس تحشمها ..وناس تحشم روحك عنها ))



لايوجد أروع منهما كأسس للتعامل ..


لاهنتي وتسلم يدج على ما خطت .

__________________

*
*

*
*

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-10-2009, 12:42 AM
~*¤ بـعـيـدٍ مِـداهـا ¤*~ ~*¤ بـعـيـدٍ مِـداهـا ¤*~ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 483


قليل اللي يقدر يحافظ على هدووئه الحين

دايم الغضب الغضب سيد الموقف عند المشاكل


يعطيك العافيه

__________________

.
.


ياقلب / مالك ومال صدور خلق الله
والله ما يدوم عزّك .. غير في صدري



.
.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-10-2009, 12:50 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

لاهنت والله يعطيك العافيه على مانقلت لنا .

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-10-2009, 01:39 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

الله يعطيك العافيه على هذي الحكم

ولاهنت...

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-10-2009, 03:34 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

لاهنت على النقل الراائع

تقبل مروري وتحيااتي لك

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-10-2009, 01:08 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

لآهنتــي يالغلأ ع الموضوع ,ْ~

تحيتي,}

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29-10-2009, 02:46 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيه العنزي مشاهدة المشاركة
(( ليس الشديد بالصرعه ..ولكن من يملك نفسه عند الغضب ))

(( ناس تحشمها ..وناس تحشم روحك عنها ))



لايوجد أروع منهما كأسس للتعامل ..


لاهنتي وتسلم يدج على ما خطت .

ولآ آنتــي فـديتـج ..

والـلـه يسلمــج مـن آلشــر


مشكــوووره ع المــرووور ..

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com