![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
شكــــــرآآ ..
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أنا الآن في الدوام ولا على راسي لا قبعه ولا غتره ولا عقال حتى أرفعها __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الأخت وردة __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
عبق أجدادي __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الوفـــاء __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اسير المحبه __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الوفاء __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
المضروب علي عينه ....انت كذا((سكر اصابعك الاربعه وارفع الابهام لافوق))...عن جد اول مره اقرا لك موضوع وطلعت top ...انا لما شفت النك نيم قلت اكيد هذا قلم ساااااااااااااخر وكوميدي بس تفاجأة...على العموم كلامك عين العقل واللي انت ذكرته بمقالك استحاله يكون بجوف انسان واحد لان الكمال بكل شي لله عز وجل وحده بدون شريك., |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|