اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2009, 01:41 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603
شكــــــرآآ ..

مضروب على عينة

ولكم باك آقيــن : )

شكراً ع المقال الاكثر من رائع

الذي يروي العطش للابــداع الحقيقي ..!

قرأته مرة و2 و اكثر .. (:






وبانتظار ما يجود به قلمك الراقي ..

أطيب تحية وتقدير ..

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "


التعديل الأخير تم بواسطة وردة العجمـان ; 19-06-2009 الساعة 06:24 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-06-2009, 03:02 AM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

أنا الآن في الدوام ولا على راسي لا قبعه ولا غتره ولا عقال حتى أرفعها
لك على هذا المقال الذي أن قلت أكثر من رائع سوف اهضمه حقه

إذا مروري هذا للتحيه والسلام
وسأعود وأنا لابس الغتره والعقال حتى ارفعها لك

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-06-2009, 07:46 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب مشاهدة المشاركة
أنا الآن في الدوام ولا على راسي لا قبعه ولا غتره ولا عقال حتى أرفعها
لك على هذا المقال الذي أن قلت أكثر من رائع سوف اهضمه حقه

إذا مروري هذا للتحيه والسلام
وسأعود وأنا لابس الغتره والعقال حتى ارفعها لك

مشاركتك طال عمرك تغني عن كل شي.. ويا مرحبابك في اي وقت.. ومما يسعدني عودتك

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-06-2009, 10:51 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

الأخت وردة

يا هلا فيك وشكراً على الترحيب و المشاركة..والحمدلله ان الموضوع نال استحسانك

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-06-2009, 06:36 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

عبق أجدادي

في بعض المواقف يحتار الإنسان ...خصوصا في اختيار كلمات تعبر عن مافي الخاطر

وهنا فقط يقف قلمي عاجزاً

بإختصار :

لاتدري كم اسعدني قولك انه افضل مقال قرأته في المنتدى
(ولو كان من غيرك ذا الكلام ماهمني)

تحيتي لك وحضورك في مواضيعي شي ضروري

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-06-2009, 02:26 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

الوفـــاء

شكرا على حضورك ويا هلابك في اي وقت

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-06-2009, 02:29 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

اسير المحبه

الله لا يهينكم و يعطيكم العافية على المشاركة

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-06-2009, 10:08 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004



ـأخينا بدر

حتى لو ـأني لم ـأثّبت تعليقي ثانية في صفحتك

ـإلا ـأني في كل مرة ـأدخل فيها من باب القسم الحر

ـلابد لي من زيارة لـهذا ـالموضوع الرائع =)


\
/
\
/


قال السماء كئيبة!وتجهما= قلت: ابتسم يكفي التجهم في السما !
قال: الصبا ولى! فقلت له: ابتــسم= لن يرجع الأسف الصبا المتصرما !!


/
\
/




شكرا ً ً ً لـــكــ َ .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-06-2009, 03:55 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

الوفاء

شكرا على مرورك الثاني والحمدلله ان الموضوع اعجبك
والله يقدرنا دائما على تقديم ما يرضيكم ..


قلت: ابتسم, يكفيك أنك لم تزل حيا, و لست من الأحبة معدما!
قال: الليالي جرعتني علقما قلت: ابتسم و لئن جرعت العلقما
فلعل غيرك إن رآك مرنما طرح الكآبة جانبا و ترنما ..

شكرا على الابيات واللي صادف انها من شاعر اعشقه (ابوماضي)

شكرا الوفاء

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-06-2009, 04:01 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

المضروب علي عينه ....انت كذا((سكر اصابعك الاربعه وارفع الابهام لافوق))...عن جد اول مره اقرا لك موضوع وطلعت top ...انا لما شفت النك نيم قلت اكيد هذا قلم ساااااااااااااخر وكوميدي بس تفاجأة...على العموم كلامك عين العقل واللي انت ذكرته بمقالك استحاله يكون بجوف انسان واحد لان الكمال بكل شي لله عز وجل وحده بدون شريك.,

وتقبل مروري ................الظبيه /بتايا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com