اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-06-2009, 10:01 PM
دون كيشوت دون كيشوت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Where I live
المشاركات: 640

مبدع يابن جوفان
صح لسانك ويسلم بوحك ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-09-2009, 07:10 AM
مجبوره آنسآك مجبوره آنسآك غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: in my room
المشاركات: 878

عجيبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــهْ

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-09-2009, 11:47 PM
عبدالله الفنيس عبدالله الفنيس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 41

صح لسآآآنك طآآل عمركــ...

والله لايهينك على القصيده الطيبه والشله العذبه...

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-10-2009, 10:05 AM
عبدالله الضاعني عبدالله الضاعني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 122

صحح لسـآنك بداع ×بداع=مبـدع ...

نتـظر ج ـديـدك وتقبل م ـروري..

__________________

[كم مهرتنُ حآولـُت بآلعسـف.تحذفني‘مآطولـ=ـت"فئ..ثوإنيء,وصرت عآسفهـآ‘]

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-06-2010, 08:47 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

كم قلت ( توبه ) .. ترا مـا عـاد تعنينـي .!
ان جات لـ/ النفس .. نفسي يمكن اقدرها .!!
واليا اظلـم الوقـت .. هوجاسـي يسرينـي
ويضيق صدري .. و كل ايامـك اذكرهـا .!!


روعه




صح لسانك




تقبل مروري

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-06-2010, 12:58 AM
ابـن شقير ابـن شقير غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 18

ابـــــدأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأع يــــــــــابـــــــو خـــــــــــــــالـــــــــــــد نــنــتـــظر جــديــدك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-07-2010, 07:21 AM
عجمي و ربي الله عجمي و ربي الله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 354

لاهنت ع الجزله

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-07-2010, 02:30 AM
فايز الحويله فايز الحويله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 494

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن جوفآن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.

مسا الخيـر ,,

(( عسى ان تحوز على إعجابكم ))

.


الدمعه الي تكابر .. في طرف عيني .!=يردها ( الموق ) بس ( الجفن ) ,, حدرها .!!
سمعت صوتك مع العالم .. يناديني .!=وازريت لا ردها .. بالعين واسترها .!!
وصديت ماودي ان الناس .. توحيني .!=مثلي يموت ودموعه .. صعب ينثرها .!!
ويخنقني البوح .. بس القلب يعصيني .!=ويبقا بوسط الصدور .. وفي خواطرها .!!
والحزن لوني خفيته .. واضح ٍ فيني .!=ورد على القلب .. والفرحات صدرها .!!
والبسمه الي تبيني .. بس تخطيني .!=متى على الله .. يجيها يوم واظهرها .!!
ألآحي الورق .. مدري هي تلاحيني .!=اوَن وتسجع .. و وناتي تكررها .!!
لبيه يا ذكرياتي .. واجمل سنيني .!=ويا قصة ٍ عايشه لو مات .. آخرها .!!
وين انت يـ / اول غرامي .. يا معنيني.!=وين انت يـ / اغلا ذنوب القلب .. واطهرها .!!
اصحا وطيفك .. معا زولي يباريني .!=وارقد واشوفك .. مع احلامي تباشرها .!!
مدري تناسا غصَب او انت .. ناسيني .!=ومدري عهودك وش الي صدق .. غيرها .!!
واليوم .. وينك بـ / هالدنيا .. وانا ويني .!=طالت ليال الفراق .. بـ / عين ساهرها .!!
كم قلت ( توبه ) .. ترا ما عاد تعنيني .!=ان جات لـ / النفس .. نفسي يمكن اقدرها .!!
واليا اظلم الوقت .. هوجاسي يسريني=ويضيق صدري .. و كل ايامك اذكرها .!!
وتبيني .. انسا .. وانا ما عاد يمديني .!=لو شفت حالي .. قسم بالله تعذرها .!!
اصبَر الحال .. في قولة بـ / ياتيني=وانا ادري اني .. اببطي .. لو اصبرها .!!
وقصايدي في غيابك .. ما تسليني .!=لو تطرب الناس .. تشكي جرح شاعرها .!!
والنفس تشكي زمان ٍ .. صدق مشقيني .!=حتى انت يـ / اغلا البشر .. تبعد وتحقرها .!!
والدمعه الي من الوحده .. تواسيني .!=إلي من آخر لقـا .. بالله خابرها .!!
شفها تكابر وترجف .. في طرف عيني .!=ولاني عقب شوفتك يالزين .. ذاخرها .!!



.

(( شيلة القصيده ))



.

.

أحمد بن جوفان
صح لسانك يابن جوفان وطووول عمرك مبدع

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-07-2010, 11:31 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635



صـــــح لســـــــانك

وتــــقـــبل مــــروري

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-08-2010, 04:29 AM
مـــزعلة النســـا مـــزعلة النســـا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 64

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه مره مره تجننن يا بن جوفاان صح لسانك والمسموووع ابدااع بعد

تقبل مروووري

__________________

مَن ع‘ـقب وحًًشـة ليًلتي هـلــت تـــبــآإشــيــرْْ إلصــبـــآحٍٍ
ع‘ـادَتِِ وَليفةْ هآإجسيّّ ع ‘ـادتَ مزعلة النــــسآإ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com