اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-06-2009, 12:33 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـاريـه مشاهدة المشاركة
روعـه !

صح لسانك

بإنتظار الاروع : )
الإخت / مـاريـه ,,

الاروع مرورش ..

.. صح بدنش

وكل الشكر على المرور

.
.

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-05-2009, 01:03 AM
(((عبدالله^العجمي))) (((عبدالله^العجمي))) غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 61

احمد بن جوفان ماهي غريبه منك

قصيده مبدعه وصوت مبدع

مافيك حييله
ومالك حل

صح لسانك

__________________
(( سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ))

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-06-2009, 04:17 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (((عبدالله^العجمي))) مشاهدة المشاركة
احمد بن جوفان ماهي غريبه منك

قصيده مبدعه وصوت مبدع

مافيك حييله
ومالك حل

صح لسانك
عبدالله العجمي ...

.. يا مرحبا ومسهلا فيك يالامير ,,

تسلم يالامير وشهاده اعتز فيها

صح بدنك .. وكل الشكر على المرور

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-05-2009, 09:10 PM
وكيل آدم وكيل آدم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: وادي عبقر
المشاركات: 4,820

نص لا يمكن يقال عنة الا ///



شعر شعر شعر شعر شعر



للة درك مااورع نظمك واصدق احساسك


شاعر مافيك حيلة جميل بكل مافيك


لاتعليق على نص فخم مثل هذا


دمت كما انت

__________________












يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي
انا الضعيف اللي ما غير اعاني

عيون خلق الله تناظر صوبي
والمشكلة ما عندي الا لساني

ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي
يمكن تسبب لي كلام ثاني

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-06-2009, 11:09 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكيل آدم مشاهدة المشاركة
نص لا يمكن يقال عنة الا ///



شعر شعر شعر شعر شعر



للة درك مااورع نظمك واصدق احساسك


شاعر مافيك حيلة جميل بكل مافيك


لاتعليق على نص فخم مثل هذا


دمت كما انت
يا مرحبا ومسهلااا يا وكيل آدم ,,

كل الشكر على الكلام الطيب .. ولاهنت يالاميـر ,,

.

لاهنت على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-05-2009, 03:31 AM
وطن عمري وطن عمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 188

مبدع ..صح السانك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-06-2009, 06:07 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن عمري مشاهدة المشاركة
مبدع ..صح السانك
وطن عمري ..

.. صح بدنك طال عمـرك

.
.

وكل الشكر على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-05-2009, 04:22 AM
جناب الود جناب الود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 255

أحمد بن جوفان

تألق وابداع

صح لسانك مليون في مليون

اعلم اني استمتعت بما قرأت

ودمت بتألقك وحضورك الراقي

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-06-2009, 11:58 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناب الود مشاهدة المشاركة
أحمد بن جوفان

تألق وابداع

صح لسانك مليون في مليون

اعلم اني استمتعت بما قرأت

ودمت بتألقك وحضورك الراقي

يا مرحبا ومسهلا يا جناب الود ,,

صح بدنك يالاميـر ..

.. ولاهنت على مرورك الكريم والكلام الطيـَب ..

.

إخيك

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-05-2009, 02:39 PM
الصورة الرمزية محمد بن خزيم
محمد بن خزيم محمد بن خزيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: A L A Q E E L A
المشاركات: 4,285

كم قلت ( توبه ) .. ترا مـا عـاد تعنينـي .!
ان جات لـ/ النفس .. نفسي يمكن اقدرها .!!

8
8
8

صح لساان وابدعت ومافييك حييله لا هنت

__________________

يـااللــهـ عسـى ـآ خيــر ...

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com