اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2008, 08:40 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقداام
بالنسبه لإشتراك الإيجو قيمته ثابته حسب إشتراكك

وتنزل مع فاتورتك بآخر الشهر << توضيح لغنوجه






كل الشكر لصاحب الموضوع



لاهنت على التوضيح وعلى المرور .......

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-10-2008, 12:31 AM
العنفوآن العنفوآن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ؛؛ قـلـب مـامـا وبـابـا؛؛
المشاركات: 692

شلون تنزل مع فاتورتي بآخر الشهر؟؟


مو زين إيغو دفع مسبق؟ يعني ادفعه بأول شهررر ؟؟


والفاتوه شلون توصلني بآخر الشهرررر ؟؟

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-10-2008, 05:20 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه على ذا النصايح

زين عالم جميل

وجزاك الله الف خير

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-11-2008, 08:42 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه على ذا النصايح

زين عالم جميل

وجزاك الله الف خير




ويجزاك خير على المرور ..

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-10-2008, 04:06 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

مــــــــــشــــــــــكـــــــــور اخـــــــــــوي ولا هــــــــنـــــــــت

تـــــــــقــــــــبــــــــل
مــــــــــــــــروري


دمـــــــــــــــــــت
بـــــحــــفــــظ
اللــــــــه

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-11-2008, 08:44 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيووون العجمااان
مــــــــــشــــــــــكـــــــــور اخـــــــــــوي ولا هــــــــنـــــــــت

تـــــــــقــــــــبــــــــل
مــــــــــــــــروري


دمـــــــــــــــــــت
بـــــحــــفــــظ
اللــــــــه



حياك الله ولاهنت وتم قبول المرور بكل تأكيد ..

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-10-2008, 11:02 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

ماهو جديد على أكبر شركة نصب وإحتيال بالعالم

وزميلتها الأخرى التي لا تقل عنها بالنصب .

زين والوطنيه وجهان لعمله واحده .

رفعوا النصب شعارا لهم , واتخذوا المواطنين الكويتيين فرائس لنصبهم .

بإذن الله نشوف الشركة الثالثه أفضل منهم ونتأمل خير فيها

وإن شاء الله وبحول منه نرى أكبر خسائر تصيب الوطنيه وزين حتى يتم إغلاق آخر فرع لهم

بسبب الإفلاس

لا هنت على الموضوع والله يعطيك العافيه .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-11-2008, 08:46 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الصميل
ماهو جديد على أكبر شركة نصب وإحتيال بالعالم

وزميلتها الأخرى التي لا تقل عنها بالنصب .

زين والوطنيه وجهان لعمله واحده .

رفعوا النصب شعارا لهم , واتخذوا المواطنين الكويتيين فرائس لنصبهم .

بإذن الله نشوف الشركة الثالثه أفضل منهم ونتأمل خير فيها

وإن شاء الله وبحول منه نرى أكبر خسائر تصيب الوطنيه وزين حتى يتم إغلاق آخر فرع لهم

بسبب الإفلاس

لا هنت على الموضوع والله يعطيك العافيه .



لاهنت يا سعد .....


ومن بؤك لباب السما ...

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26-10-2008, 01:42 PM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لشديد الاسف شركه وطنيه كبيره قامت ونشأت في الدوله ومن جيوب المواطنين
والان تتنصل منهم لتوزع عروضها في كافة الدول ماعدا الكويت! هنا الف علامة استفهام
وبالفعل الفاتوره اقل حق للعميل عند تسديدها
الموضوع كبير وذو شجون
شكرا ولا هنت

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-11-2008, 08:47 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لشديد الاسف شركه وطنيه كبيره قامت ونشأت في الدوله ومن جيوب المواطنين
والان تتنصل منهم لتوزع عروضها في كافة الدول ماعدا الكويت! هنا الف علامة استفهام
وبالفعل الفاتوره اقل حق للعميل عند تسديدها
الموضوع كبير وذو شجون
شكرا ولا هنت


شكرا ً يامحمد على المرور وأبداء رأيك

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com