اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-08-2008, 01:38 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طويــــق
لا حول ولا قوة الإ بالله




عز الله موقف صعب يهز كل من يحمل مشااعر وأحســاس


لاهنت يا ابو فزاااع على الموضوع المؤثــّر ..


أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه


القدير / طويق

كل الشكر لمرورك البهي

والذي يسعدني دوما

خصوصا اذا مزج بمشاعرك المرهفة

فلاتحرمنا من تواصلك الرائع

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-07-2008, 01:34 PM
×مبسم هيا× ×مبسم هيا× غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: ~قلوب من يحبوني ~
المشاركات: 838

لاحول ولاقوة الابالله

موقف محزن


أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-08-2008, 05:36 AM
@ فــهــد @ @ فــهــد @ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ايطـــــــــالـــــــيا .... !!
المشاركات: 1,154

رائع جهدك رائع ما كتبت

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه

أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه


تقبل مروري واعجابي

__________________

( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!

عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!

من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!

لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت
أخافك ..!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com