اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2004, 06:28 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801
إنا لله وإنا إليه راجعــــون

أعلنت مصادر رسمية إماراتية اليوم الثلاثاء وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن خبر وفاة الشيخ زايد عبر قناة أبوظبي التليفزيونية الرسمية.


إنا لله وإنا إليه راجعــــون

نسأل الله أن يغفر له ويرحمه وأن يسكنه فسيح جنانه



السؤدد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-11-2004, 06:40 PM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

انا لله وانا اليه راجعون


لقد كان محبوبا لشعبه فرحمة الله عليه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-11-2004, 06:45 PM
د.عجمي د.عجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 20

رحمة الله عليه وجعل مثواه الجنة

__________________
د.عجمي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-11-2004, 06:48 PM
بن جميم الشامري بن جميم الشامري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 21
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين

هذي سنة الله في خلقه

يستحق الدعاء له با الرحمه والمغفره

__________________
لا خاب ظنك بالرفيق الموالي
مالك مشاريه على نايب الناس
ويعل قصر مايجيله ضلالي
ينهد من على مبانيه الى الساس

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-11-2004, 06:48 PM
غيفارا غيفارا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 324

رحمة الله عليه

والله يسكنه فسيح جناته

مشكوره السؤدد

.....

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-11-2004, 06:57 PM
العجمي العراقي العجمي العراقي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 358

انا للة وانا الية راجعون
اللة يرحمةوكافة اموات المسلمين

__________________

[align=center] العجمي العراقي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-11-2004, 06:58 PM
فلاح ال مخلص فلاح ال مخلص غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 716
(((الله يرحم الشيخ زايد)))

أحسن الله عزاء الأمة برحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس

الإمارات العربية المتحدة عن عمر ناهز السادسة والثمانين

حيث أسدل الستار على حياة قائد عربي

سعى منذ تسلمه السلطة للم الشمل العربي وخصوصا في منطقة الخليج


أسرة منتدى العجمان التي تلقت الخبر بكل أسى وحزن

ترفع لكافة الشعب الإسلامي والعربي والخليجي والأماراتي

بالغ الحزن والمواساة برحيل الوالد الغالي

والقائد المحنك الذي وطد أواصر المحبة في هذه البقعة الطاهرة

ليس بإيدينا سوى التضرع لله الواحد القهار بأن يرحمه

ويغفر لوالدنا وحبيبنا زايد

__________________


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-11-2004, 06:58 PM
الصورة الرمزية ابوحمد الشامري
ابوحمد الشامري ابوحمد الشامري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 4,854


قال الله تعالى:

( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير ).

رحمك الله يا زايد الخير فإن له ايادي بيضاء على المسلمين ولا ننسى وقفت الشيخ زايد ومن ورائه الشعب الاماراتي اثناء الغزو العراقي.

اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناته اللهم امين.

الاخت القديرة السؤدد جزاك الله خير على هذا النعي الحزين.

ابوحمد الشامري

__________________
[color=0000FF][b][font=Times New Roman][align=center]

سَيَذْكُرُنـي قَوْمي إذا جَدّ جدّهُـمْ=وفِي اللَّيْلَةِ الظَلْمَـاءِ يُفْتَقَـدُ البَـدْرُ
وَلَوْ سَدّ غَيرِي ما سددتُ اكتفَوْا بـهِ=وَما كانَ يَغلو التّبـرُ لَوْ نَفَقَ الصُّفْـرُ
وَنَحْنُ أُنَـاسٌ ، لا تَوَسُّـطَ عِنْدَنَـا=لَنَا الصّدرُ ، دُونَ العالَمينَ ، أو القَبرُ
تَهُـونُ عَلَيْنَا فِي المَعَالـي نُفُوسُنَـا=وَمَنْ يخَطَبَ الحَسناءَ لَمْ يُغلِها المَهـرُ
أعَزُّ بَني الدّنْيَا وَأعْلَـى ذَوِي العُـلا=وَأكرَمُ مَن فَوقَ التـرَابِ وَلا فَخـْرُ

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-11-2004, 06:58 PM
العجمي العراقي العجمي العراقي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 358

انا للة وانا الية راجعون

__________________

[align=center] العجمي العراقي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-11-2004, 07:03 PM
البحر الحزين البحر الحزين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 155

انا لله وانا اليه راجعون والله يصبر اهله
ويثبته يوم السؤال يارب ويحسن خواتمنا واياكم


التعديل الأخير تم بواسطة السياسي ; 06-11-2004 الساعة 05:46 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com