اليوم وعلى قناة العربية ..د.عالية شعيب ..تعلن عن تخليها عن الحجاب ..بدعوى التجديد فالحجاب في نظرها ضد التجديد
في هذا اليوم الخميس الموافق . السابع من رمضان لعام الف واربع مائه وخمسة وعشرين هجريا
وفي قناة العربيه .. وبالتحديد في برنامج اضاءات .. الذي يعده ويقدمة . تركي الدخيل
التقى بما يسمى الدكتورة\ عالية شعيب .. حصلت على الدكتوراه في (( فلسفة الاخلاق ))
وياليتها ماهي بكويتيه ولا بخليجيه .. وياليتها ماتكلمت عن تجاربها وعن مبادئها وعن حريتها الشخصيه
وياليت .. وياليت .. ولاكن ماينفع .. حصلت على الدكتوراه في بريطانيا وتكلمت عن عيشتها وحياتها في بريطانيا .. وعن عادات المجتمع الغربي
وتفتخر انها عاشت هناك ودرست وعرفت اخلاقهم ومعاملتهم .. وبماذا رجعت ... رجعت وفي جعبتها كل .. خساره لها ولمن تبعها .. ولعياذ بالله
نسال الله لها الهداية .. والرجوع الى الله والرجوع الى الحق .. وان يجعل اعمالها في خدمة الدين ,,, او ان يزيلها ومن على شاكلتها من الوجود .. لان انعدامهم خير من بقائهم ينقلون لنا الافكار الغير سويه .. ويسممون افكارنا ببحوثهم .. وشهاداتهم .. وحرياتهم .
تقول انها ارتدت الحجاب برغبتها ... ونزعته برغبتها .. وهذا حق لها شخصي ولا احد يتدخل فيه .. لا دين ولا عقل
ياللعجب
تتحدث الدكتوره عاليه عن السحاق بين بنات الكويت
وانها عملت بحث .. واستبيان على عدد من بنات الكويت في الجامعات ؟؟
السوال هنا؟
هل البنت الكويتية لعبة لأطروحاتك السخيفة ...او حقل تجارب لبحوثك المخجلة
... وكيف تتحدثين ياعاليةعن السحاق عند البنات في الكويت وتؤلفين كتاباً في هذا الشأن ؟؟
وتقول ان عينة البحث تمت على 100 بنت فقط ..؟؟؟ هل عدد بنات الكويت 100 ؟؟؟ وعلى أي أساس علمي تم توثيق هذه المعلومات وهي شيء لا يكاد يذكر ...
لماذا تجعلين من بنات الجامعة فيران تجارب لبحثك ؟؟؟
جاءوا يدرسون على يدك الأخلاق ...تمارسين عليهم سلطتك العلمية ...في أي شرع هذا ؟؟؟؟
وفي النهاية ....يتم تشويه صورة البنت الكويتيه ....هذا جزاهم على تعاونهم ؟؟؟؟
لماذا يصر البعض على تشويه صورة البنت الكويتية ؟؟؟
كيف وأنا أعرف العديد منهن ..حكمة وحشمة ...وعقل وأدب ..هل عليهن أن يدفعن تبعات تهور القلة القليلة من بناتهن ؟؟؟
...............................
تقول الدكتورة عاليه شعيب يوم كنت كاتبة في الصحف الكويتية ...كانت الصحف ممتازة ..
وبعد ان وصفتها الصحافه بعدم الاستقرار التي تعاني منها .. انقلبت هذه الصحف بقدرة قادر إلى صحف ( سطحية ..وتافهة ..وغبية ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حقيقة ..أعجب من الكويتين ..كيف يسكتون على سب عقولهم بهذا الشكل وهم من يقرأ ويشارك ويكتب في هذه الصحف ؟؟؟
بالله عليك ..فيه دكتورة وفيلسوفه في الأخلاق..تشتم الناس لأنهم كتبوا ضدها ؟؟؟ تشتم بلدها وصحافة بلدها علناً وأمام أمة محمد
لا وتشتم الوعاظ بعد بس لأنهم يتحدثون بالعاطفة ؟؟؟
واخيرا قامت الدكتوره تتهرب من اسئلة المقدم
وقامت تردد العباره (((( ...الحجاب حرية شخصية وليس من حق أي أحد ان يجبرني على التبرير ووووو))))
...............................
ماشاء الله عليك ...يوم تحجبتي ماخليتي شيء ماقلتيه ...ويوم انحرفتي واصبتي بعدم الاستقرار النفسي عجزتي عن الإتيان بالحجة....؟؟؟؟
:::::::::::::::::::::
ياشيخة فكينا وقولي الحقيقة أريح لك وأفضل لك أمام جمهورك العرررريض ...قولي يا أختي أنك مهزومة نفسياً ...ضعيفة الإرادة ...ضغيفة المقاومة ..قولي أنك هشة وقابلة للتشكيل في المجتمع البريطاني .وإنك .إمعة ...و مقلدة ...وووو...قولي الحقيقة ...ليش تستحين منها ..مش هي الحقيقة ؟؟؟؟
عليك أن تعرفي . ( يا ربوة بريطانيا العظمى.) .أنكم الطعم الذي غرسه الاستعمار في سنارة الاحتلال ورمى بكم علينا ..
حسبنا الله ونعم الوكيل
من ارسلناه يبحث عن العلم ليفيدنا رجع لنا بما يضرنا
وقام يقدح فينا ويسبنا .. وياليته يكتفي بسبنا .. بل يسب ديننا ..
انا لله وانا اليه راجعون .
ولاكن السوال المهم ..
ماهو موقف البنات الكويتيات منها ؟؟
وهل ماذكرته عاليه شعيب .. ينطبق على البنات الكويتيات ؟؟
طبعا لا ان شا الله .
..........
وتقبلو تحياتي
السامر