![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل ترضى أن يصارحك الناس بعيوبك؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اذا كانت في اسلوب معاها حق على عيني وراسي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافية على الموضوع __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله ونبيه محييش اختي رجاااااوي مشكووووره علي هذاالطرح والله اناعن نفسي اذا جاني اي نقدمن صديق اوسواكان راضي علي اوزعلان فلازم ان احترم وجهة نظره لانه اذاقالهاواهوراضي على فهاذي نصيحه واعتزفيها امااذاكان زعلان اراجع كلمته بيني وبين نفسي اذاكلامه صحيح اخذكلمته واهوزعلان واستفيدمنهاالكلام هذاعن نفسي اناامااذاعن شخص ثاني فلازم اني اراعي مشاعرالشخص اللي مخطي اذاكان يتحمل النصيحه اولا |
|
#6
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
حياك الله يارجاوي ويعطيك العافيه على الموضوع __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|