اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-01-2008, 10:38 AM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747
عائله قطريه ماذا فعلت بخادمتها ؟ ( صور )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالكم أخواني وأخواتي في الله ؟
اتمنى لكم السعاده والتوفيق




حدثت حادثه غريبه من نوعها في قطر ادهشت الجميع ولكنها مفرحه
وهي ان عائله قطريه في مدينة معيذر لديهم خادمه فلبينيه اسمها ( فاطمه ) منذ 11 سنه وهي تعمل عندهم ، فتقدم لها رجل فلبيني لخطبتها من والدها في فلبين ، فأخبرت الخادمه كفيلتها ربة المنزل ففرحت جدا ً بهذا الخبر رتكريما ً وعرفانا ً لخادمتها قررت هي وأبناءها ان يعملوا لخادمتهم حفل زفافها في قطر
فجابوا المعرس من فلبين على حسابهم وعدلوا غرفه جديده لهما واما يوم الزواج كانوا المعازيم قطريـين وفلبينيـين المسلمين والعشاء وليمه
اما عن العروسه ( فاطمه ) قاموا بتجهيزها وجابوا لحفل زفافها دي جي اسلامي DJ
وبوفيه من احدى المطاعم الفاخره والمعازيم من القطريات والفلبينيات وصديقاتها
وكل هذا على حساب العائله الكفيله للخادمه وأقيم الحفل في منزلهم في مدينة معيذر
بيوم 19 _ 4 _ 2007




7
7
















فأن مافعلته هذه الاسره تطبيق عصري لحديث الرسول في البخاري وغيره
عن المعرور بن سويد قال : رأيت أبا ذر الغفاري وعليه حله ، وعلى غلامه حله ، فسألناه عن ذلك ؟ فقال : ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له : ( اخوانكم خولكم جعلهم الله تعال تحت ايديكم فمن كان اخوه تحت يده فليطعمه مما يأكل ، وليلبسه مما يلبس ، ولا تكلفوهم ما يغلبهم ، فأن كلفتموهم مايغلهم فأعينهم )
فكان ابو ذر اذا لبس حله ألبس مملوكه مثلها ويساويه بنفسه، اذا اشترى حذاء اشترى لعبده مثله ، اذا اشترى عمامه اشترى لعبده مثلها ويواسيه بأكله وشربه وغير ذلك

وقد قدمت هذه الاسره نموذجا ً طيبا ً للأسره المسلمه التي جعلتنا نفتخر بها
فأمنيتي لجميع العوائل والاسر ان يحسنوا معاملتهم مع خادماتهم ، لا أقول بأن يعملوا حفل زفاف بل فقط ان يحسنوا معاملتهم ويواسوهم لذلك جعل الله الخدم تحت سيادتنا وعبيد لنا حتى يرى الله عز وجل معاملتنا نحوهم


مع التحية,,

اختكمـ,,آغلى

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-01-2008, 11:39 AM
الفجــر البعيـد الفجــر البعيـد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 206

بصراحة شيء أكثر من رائع ..

جعله الله في ميزان حسناتهم ..

وياليت الغرب واللي يتهمون الإسلام في الطالعة والنازلة بهضم حقوق الإنسان

يشوفون هالصورة المشرفة عن الدين الإسلامي واللي طبقتها هالعائلة ..

جزاك الله خير ع الموضوع أختي الفاضلة ..

تحياتي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-01-2008, 11:55 AM
فيصل المتلقم فيصل المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 60

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-01-2008, 01:19 PM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

الله يجزاهم خير
ويسلموووووووووووووووووو

__________________


جزاااك الله خير يابحر

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-01-2008, 01:26 PM
الصورة الرمزية مـحـمـد بـن فـهـد
مـحـمـد بـن فـهـد مـحـمـد بـن فـهـد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: .. KuwaiT ..
المشاركات: 4,047

بصراحه شي طيب من هالعائله الكريمه

فهذا شي طيب ان الواحد يحس بألآخرين

  #6  
قديم 05-01-2008, 11:21 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجــر البعيـد
بصراحة شيء أكثر من رائع ..
جعله الله في ميزان حسناتهم ..
وياليت الغرب واللي يتهمون الإسلام في الطالعة والنازلة بهضم حقوق الإنسان
يشوفون هالصورة المشرفة عن الدين الإسلامي واللي طبقتها هالعائلة ..
جزاك الله خير ع الموضوع أختي الفاضلة ..
تحياتي
آميـ,ن

صحيحـ, آخــ,,وي كلامــ,كـ

ويــ,,آكـ مشكــ,,ور

آشكــ,{ر على ردكـ,ـ ومرورك الطيــ,,ب

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-01-2008, 11:24 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المتلقم
آميـ,,ن,,

اللــ,,هـ يعــ,آفيكـ,,

مروركـ وردكـ,ـ الآروع

آآميـ,,ن جزاك الله خير عالدعوة والله محتاجتـ,,هآ,,

آشكـ,ركـ جزيل الشكــ,ر

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-01-2008, 11:26 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

حركات

مشاء الله عليهم تفكير سليم

مرا شكرا على الطرح

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-01-2008, 11:28 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه مردده
الله يجزاهم خير
ويسلموووووووووووووووووو
آميــ,ن

اللــ,,هـ يسلمـ,ـ ,,كـ
آشكــ,,ركـ, آختــ,,ي على ردكـ ومروركـ الطيــ,ب,,

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-01-2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¶ الـقـصـيـد ¶
بصراحه شي طيب من هالعائله الكريمه

فهذا شي طيب ان الواحد يحس بألآخرين
شكـ,,رآ على الرد والمرور الطيــ,,ب..

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com