اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2009, 08:43 AM
حكي العيون حكي العيون غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 307
ـأإبفتَحْ لِي عِ ـيـآإدة حُ ـبْ ...~






ـأإبفتَحْ لِي عِ ـيـآإدة حُ ـبْ

/


بعَ ـآإلِجْ هَم كِل آإلنـَآإسْ

/

ـأإبفتَحْ قِسمْ للجَ ـرحَ ـى .. وبفتحْ قِسمْ للولهَآإنْ
وعِ ـندِي للخِ ـيآإنه قسم .. وعِ ـندِي للعِشقْ تشخِيصْ
وعِ ـندِي للجفآإءِ قسماً .. وعِ ـندِي للزعَ ـل تحْ ـلِيلْ

/


بعَ ـآإلِجْ مريضْ آإلحُ ـب وـأإبكتُبْ له عَ ـلى تشخِيصْ
وـأإبعْ ـطِيه الدوآإ لو كـآإن دوآإهـ آليوم ذآإ غَ ـآإلِي
بحطْ آإلخبير آللي يعْ ـرِف آلكِذب و الزور
وـأإبستقدِم معَ ـآإه آثنين ـأإخِ ـصآإئِي و دكْتٌورهـ

/

عِ ـيآإدَهـ .. للجَ ـفآإءْ وـأإهل آإلقلوبْ آإلقـآإسِيه بآإلحُبْ
و
عِ ـيآإدَهـ .. للقلوبْ آللِي رمتْهآإ من العِيونْ سهُوم
و
عِ ـيآإدَهـ .. للعْ ـيون آللي حرمهآإ من الرِقآإدْ فرآإقْ
و
عِ ـيآإدَهـ .. شآإمِلة لآإعْ ـرآإضْ حُ ـباً ينتشِر ويزودْ


/

ملفـآإتنـآإ ترـآإهـآ ـأإسـرآإر ولآإتُنشَرْ ولآإ تنذآإعْ
وسجلآإتنآإ وموآإعِ ـيدنـآإ تنظِيمـاً معْ الإبدآإعْ
وطوآإرِئ عَ ـآإجِلة للِي من ـأإسبآإبْ آإلهوى ملتآإعْ
/

عَ ـلى فـِكْـرـرهـ ]..~
فتحْ آإلملف وكِل هآإلحـآإجـآإتْ بـآإلمجـآإنْ ..
عِ ـيآإدَهـ ـأإنشـأإتْ لجْ ـلَك ولآإ ـأإبغْ ـى شكر ـأإو عِ ـرفـآإنْ ..

/
مما راق لي

__________________



ودع ـت روح ـي يوم وآدع ـت غ ـآلي
وح ـبه كبير فآق كل آلخيآل
ليته يح ـس بضيقتي في غ ـيآبه
وآلله أع ــزه يآبشر يآقرآبه


تسلم ايدينك من العجمان علي توقيعك

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-11-2009, 08:48 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

اللهـ اللهـ






كلام جميل من عضوه اجمل









كل الشكر لكـِ

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-11-2009, 01:58 PM
سعد بن بصيص ال فنيس سعد بن بصيص ال فنيس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الـــــصــــــــــبــــاحــــــيـــــــه
المشاركات: 545

ماعرفت اقراه


بس الفكره بطرانه


وشاكرلش عالموضوع

__________________
أضـــــــحــكــ.......
و

أجــــــامل........

وإن لحقني سهـــــر,,,,,,,, نــــمــــت

~~~~~~

لـــــكــــــن قــــســـم بالله مــــــــــــــــاني بـطـيـب,,,,,

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-11-2009, 11:50 AM
حكي العيون حكي العيون غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 307

يسلمواااااا ع وجوودكم معاي في صفحتي

لكم ودي


ح كي العيون

__________________



ودع ـت روح ـي يوم وآدع ـت غ ـآلي
وح ـبه كبير فآق كل آلخيآل
ليته يح ـس بضيقتي في غ ـيآبه
وآلله أع ــزه يآبشر يآقرآبه


تسلم ايدينك من العجمان علي توقيعك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-11-2009, 07:08 PM
حسين بن فهد حسين بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,576

لاهنت وماوصيك افتح عياده

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-11-2009, 08:42 AM
بنت اسلاطين بنت اسلاطين غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 389

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره عالعيادة افتحيلنا ملف
هههههههههههههههههه

تقبلي مروري و ودي

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-11-2009, 11:46 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

اللــه اللــه يـ حكــي بـ العياادهـ الزينــه << اهم شئ الـ قهوه الـ فرنسيـه هههههه

لاهنتــي ع الكلااام الحلــو ...

__________________
.





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-11-2009, 09:47 AM
حكي العيون حكي العيون غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 307

[font="comic sans ms"]ههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلمووون حبايبي علي مرووركم لي المتميز دوما


لك تحياتي


ح كي العيون [/font]

__________________



ودع ـت روح ـي يوم وآدع ـت غ ـآلي
وح ـبه كبير فآق كل آلخيآل
ليته يح ـس بضيقتي في غ ـيآبه
وآلله أع ــزه يآبشر يآقرآبه


تسلم ايدينك من العجمان علي توقيعك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-11-2009, 11:13 AM
مهندس جدير مهندس جدير غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 888

يسلمو يأبداع على الموضوع الحلو

وتقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-11-2009, 09:05 AM
حكي العيون حكي العيون غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 307

يسلمواا مهندس علي مروركـ لي

لك ودي


ح كي العيون

__________________



ودع ـت روح ـي يوم وآدع ـت غ ـآلي
وح ـبه كبير فآق كل آلخيآل
ليته يح ـس بضيقتي في غ ـيآبه
وآلله أع ــزه يآبشر يآقرآبه


تسلم ايدينك من العجمان علي توقيعك

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com