![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بســــم الله الرحمن الرحيم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شوفي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شوفي وانا آخوٍك،: __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ياااابنت أبي فيه روايه تختلف عن روايه بس اناااااااا معش وكلامش عين العقل ... |
|
#5
|
|||
|
|||
|
عز الله صدقتي انا قريتها بشروه اني ابرحل جعله والله مرحال جدي اللي رحل وعاد ودي به هبلت فيني وهذي القصه الوحيده اللي قريتها الله لا يعيدها لعبت في نفسيتي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
للاسف مع سهولة وصول القصه في زمن البلوتوث والانترنت __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
جلابص .. اررحب ثم اررحب |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الروايات مجموعة أفكار من نسج الخيال لا تمت للحقيقه بأي صله __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
شوفي ياأختي الفاضلة |
|
#10
|
||||
|
||||
|
والله انا مع القصص بس قبلها انا عارفه نفسي ما اسمح اني اتاثر فيهاااا لان فالنهايه كلن ومجتمعه وكلن له مبدأه،، وجهت نظر::: |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|