اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-10-2009, 02:53 PM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595
حالة وفاة طفله في انفلونزا الخنازير دش !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كيف الحال//////////////




اليوم وكل يوم قامت تزيد ضحايا انفلونزا الخنازير



واليوم انتقلت الي رحمة الله طفله تبلغ من العمر 6 سنوات



بسبب انفلونزا الخنازير




ويا اعضاء نبي تجمهر وتفاعل في هذا المرض الي سوف ينتشر انتشارا تاما



والطفله اتاه هذا المرض من طفله مصريه في نفس المدرسه




نبي نوصل صوتن لا ابعد مدى



لكي ننقذ كل مسلم من هذا الوباء الذي يستطيع ان يقتل البشر



وشكــــــــــــرأأ

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-10-2009, 03:00 PM
فاضل سالم الشولاني فاضل سالم الشولاني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 503

مشكور ياقناص ولاهنت
والنواب لازم يتفاعلون
ويؤجلون الدراسه السنه الجايه
اهم شي الصحه
والا الدراسه ملحوق عليها
وترى الانفلونزه ماتتكاثر الا بالمدارس والمجمعات ولاماكن الي فيها جمعه ناس
الله يشافينا ويغلقون المدارس

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-10-2009, 03:17 PM
فلاح بن سويري فلاح بن سويري غير متواجد حالياً
 اللجنة الإعلامية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 9,384

تراك غلطان عمرهاا 60 في العقد السادس

الله يرحمهاا

سبب الوفاة :-

ضيق تنفس
ارتفاع بالسكري
وزن زايد

لاحول ولاقوة الا بالله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-10-2009, 03:23 PM
الصورة الرمزية فــكاك الـمـناشـيب
فــكاك الـمـناشـيب فــكاك الـمـناشـيب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^^ فــي مجــتمع حرفــتــه الاسـتـهـتار ^^
المشاركات: 404

^
^
^


60 مره وحده ذي بينها وبين القبر شعره ...

بس كلنا بصوووت واحد ....

لااااا للــــــــــمـــــــــدااااااااااااااارســـــــــ ... كذا حاقد عليهـــــا


لاا هنت يا قناص

__________________
فــل الــحجاج وخــل عــنك الهــوااجيس ** كــل(ن) يمـــوت وحااجته مااا قضـــاهــا **

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-10-2009, 05:29 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

الحمدالله جتني يومين وراحت


،


ويجب ان يتفاعلون الاعضاء بـ المشكله هاذي ..


والله يستر علينا وعلى المسلمين كاااافه ..


ولاهنت قنـاص يـام على ما قدمت لنا ..


ودمت متآلق
.
.

__________________



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-10-2009, 05:30 PM
فاضل سالم الشولاني فاضل سالم الشولاني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 503

انا معاك ياخوي فكاك المناشيب
لا لـــــــلـــــــــمـــــــــدااااااااااااااااااااا اااااااااااااارس
اغـــــــــــلقــــــــــــــــــو الــــــــــــمـــــــــــداااااااااااااااارس
الــــــــــمــــــدااااااااااااارس هـــــــــــي ســـــــــبــــــــــب انــــــــتـــــــشــــــــــار الانفلونزه الخنازير للــــعـــوااااااائــــــل

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-10-2009, 05:42 PM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

نعم كلام أخوي فهيد أنا وصلني مسج من الرأي

تراك غلطان عمرهاا 60 في العقد السادس

الله يرحمهاا

سبب الوفاة :-

ضيق تنفس
ارتفاع بالسكري
وزن زايد

لاحول ولاقوة الا بالله

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-11-2009, 01:28 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضل سالم الشولاني مشاهدة المشاركة
مشكور ياقناص ولاهنت
والنواب لازم يتفاعلون
ويؤجلون الدراسه السنه الجايه
اهم شي الصحه
والا الدراسه ملحوق عليها
وترى الانفلونزه ماتتكاثر الا بالمدارس والمجمعات ولاماكن الي فيها جمعه ناس
الله يشافينا ويغلقون المدارس



لاهنت على المرور الطيب


والله لازم يتفاعلون لان المرض منتشر حيل
شكر لك

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-11-2009, 01:30 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏فـلاح بـن فـهــيد مشاهدة المشاركة
تراك غلطان عمرهاا 60 في العقد السادس

الله يرحمهاا

سبب الوفاة :-

ضيق تنفس
ارتفاع بالسكري
وزن زايد

لاحول ولاقوة الا بالله


لاهنت على تصحيح الخط


ولاهنت على المرور


يعطيك العافيه

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-11-2009, 01:31 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــكاك الـمـناشـيب مشاهدة المشاركة
^
^
^


60 مره وحده ذي بينها وبين القبر شعره ...

بس كلنا بصوووت واحد ....

لااااا للــــــــــمـــــــــدااااااااااااااارســـــــــ ... كذا حاقد عليهـــــا


لاا هنت يا قناص




ولانت


ولاهنت على المرور



ولازم يغلقون المدارس على الاقل شهرين


وشكر لك

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com