اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-10-2009, 03:05 PM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595
وش بتكون ردة فعلك لو احد سألك ها السؤال !!!!؟؟

إيش بتكون ردة فعلك لو احد سألك ها السؤال !!!!؟؟
امانه اللي يــدخل لازم يعــلق .....

تخيل انك جاي من السـفر وصار لك يــومين مانمت وماصدقت توصل البيت.....

عشــان تحط راسـك وتنـام..ويوم هداك الله ورحت لفـراشك ونمت ,..والا يجـيك وااحــد ويقومك من نــومك


ويســـــــــــــــألك ذا الســــــــؤال::





تتوقعون ايش السؤال ؟؟


7

7

7

7

7

7

7

7



ايش هذا السؤال الي يســـتاهل تقـوم وانت تعبـــــــــــــــــــــــان مرررررررررررررررررره


:

:


يلا ايش توقعكــــــــــم ..




السؤال يقــــــــول::؟؟؟






...

.................



















((أنـــــــــــــــــــــــت نــــــــــــــــــــــــــايم ؟؟ ))







ايش تسوي له بعد هذا الســــــــــؤال ؟؟؟
..

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-10-2009, 03:16 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

أحب خشمه

لاهنت ياقناص على الموضوع الجميل

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-10-2009, 03:20 PM
الصورة الرمزية ≈ ــآلــهــوــآوي ●
≈ ــآلــهــوــآوي ● ≈ ــآلــهــوــآوي ● غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: عبدآلله آلمبآرڪ
المشاركات: 1,463

ههههههههههههههههههههه

برصع بقس افرق عيونه خخخخخخخخ

و لا هنت يا قناص على الموضوع ...ّ

__________________

ألا يـَا زِمُـاَّنِ ألْعَجَاْيِبْ وِشْ بِقَــىّ مَـاْ صَاْرِ !!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-10-2009, 03:23 PM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463

ينطرني أرد علييهَ أصلاً


<~ عند النوم ماتعرف أمهآإ من أبوهآإ


،،

يعطيك العافيهَ أخوي قناص ولاهنت

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-10-2009, 03:26 PM
الصورة الرمزية قرناس العازمي
قرناس العازمي قرناس العازمي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: أنتي شخصٍ ماقدرت استوعبه خيره وشره
المشاركات: 7,417

راح فيهآ باقرب شي غير امي اتحمل>> الحمدلله ابوي مايقربني اذا نمت


لاهنت يعطيك الف عافيه

__________________
يارب تسترني بسـتـرك من الناس
وتقبل دعائي لاسجدت بـ صلاتي

أعـوذ بـك مـن كـل شـر و وسواس
وأنـك تـغـفـر الـذنب قـبـل المماتي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-10-2009, 03:33 PM
عجميه ماتهاب عجميه ماتهاب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 687

يعطيك العافيه

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-10-2009, 04:23 PM
لاهنت ياوقت الشقا لاهنت ياوقت الشقا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بـِ دِنْيَا مَاأَظِنْ بْـ تِزِينْ
المشاركات: 1,098

ينطرني لارديت عليه >>> نومها ثقيل

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-10-2009, 04:42 PM
miss_pink miss_pink غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: heart my mam
المشاركات: 2,660

مكرر

__________________
`~ ششِف نظررَتي لك وآنتَ تعرِفَ غَلآتِك . . .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-10-2009, 04:57 PM
جيكره(و)تتغلى جيكره(و)تتغلى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في غرفتي(
المشاركات: 24

عاااااااااااااااد انا نفسيه وماااحب سوالف الملاقه



بصرخ واقوله جعلك الدعه شتشوف طبعا مو امي ولا ابوي

__________________
كل الي يقول الجمال جمال الروووووووووح اعرف انه جيكر




أسمر سلبني الروووووووووووووووح


وعذب أحواااااالي مليت انا مليت




والقلب صباااااااااااااااااااااااااااااااري.....




يازين البدوو)

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-10-2009, 05:06 PM
نهار المتلقم نهار المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,522

هههههههههههههههههههه


ماراح اسوي فيه شي بس بدووس ببطنه واطلعه من الغــرفه فنااقر

بـــــــــــس

__________________

لا إله الا الله

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com