اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-08-2009, 01:46 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625
بالصورة شرح اداة MSN E-Fix الرائعة لااصلاح اخطاء الماسنجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يلاحظ في الآونه الأخيرة كثرة أخطاء الماسنجر وعدم الوصول للبريد

فهذي أداة ومازلت تحت تجربتها وإن شاء الله تفيد الجميع

حمّل الأداة من أحد الروابط التاليه

http://www.zshare.net/download/5062906209ab9777

أو

http://rs204.rapidshare.com/files/158765358/setup.rar

الشرح كما هو مبيّن وسهل في الصورة التالية



ننتظر النتائج من أخواننا الأعضاء

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #2  
قديم 03-08-2009, 09:57 AM
المحامي vip المحامي vip غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 5,205

المبدع النقال كل الشكر لك على الموضوع

  #3  
قديم 03-08-2009, 10:02 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي vip مشاهدة المشاركة
المبدع النقال كل الشكر لك على الموضوع


العفو أخي الغالي


ونسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع لمايحب ويرضى


شرّفني مرور مراقبنا وخبيرنا الغالي المحاميvip

وياهلا وغلا بالغالين

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #4  
قديم 18-08-2009, 04:59 PM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

مشكووووووووووووووور
على البرنامج وعلى الشرح
وقواك اللله

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

  #5  
قديم 19-08-2009, 12:57 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

العفو أختي الشيخة

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com