اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-07-2004, 03:32 PM
محب العجمان محب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: قلب حبي الأول و الأخير
المشاركات: 536
Angry شوفوا هالمسترجله ، الله لايبلانا و يستر على بناتنا

__________________




أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-07-2004, 05:17 PM
جالس بن مبارك جالس بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: كويت العز
المشاركات: 7,851

المثل يقول عش رجبا ترى عجبا
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا لك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-07-2004, 05:24 PM
ابو خالد ابو خالد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,583

ان لم تستحي افعل ما شئت

لعنة الله عليها وعلى اشكالها

لاهنـــت يا فهــد

__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-07-2004, 05:48 PM
Ebn SaiF Ebn SaiF غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 254

لا حول ولا قوة الا بالله

والله لا يبلانا

تسلم يا محب العجمان

والله يعطيك العافيه على هالموضوع

ننتظر جديدك

تقبل تحياتي
Ebn SaiF

__________________


فمان الله يا اول من سكن بين الضلوع العوج = عسى دربك سفير ويا عسى الله ما يخليني

توكل لا توادع رح عسى درب الجفا المسهـوج = يصادف درب فرقا عقبها ما تلمحك عيني

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-07-2004, 10:03 PM
أم ثامر أم ثامر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 857

والله لاعت كبدي من منظرها...الله لايبلانا..

تسلم على الموضوع محب العجمان...

__________________
أم ثامر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-07-2004, 11:44 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801



لاحول ولاقوة إلا بالله ،
الله يحفظنا يارب ويتوب عليها ويهديها

والله وأنا أقرأ المقال صدقت إنها واحد مو وحدة ، ظروف حياتها ساعدتها كثير على الإنحراف ،
إخوانها اللى مالهم دور وعدم شعورها أن هناك رقيب وحسيب
وترك الحبل لها على الغارب

محب العجمـــان
يعطيك العافية


السؤدد


التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 23-07-2004 الساعة 01:06 PM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-07-2004, 01:33 AM
محب العجمان محب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: قلب حبي الأول و الأخير
المشاركات: 536
Post

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية لورنس
المثل يقول عش رجبا ترى عجبا
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا لك
صدقت اخوي لورنس ياما في هالدنيا من عجايب

__________________




أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-07-2004, 01:35 AM
محب العجمان محب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: قلب حبي الأول و الأخير
المشاركات: 536

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية ابو خالد
ان لم تستحي افعل ما شئت

لعنة الله عليها وعلى اشكالها

لاهنـــت يا فهــد

الحيا اخوي ابوخالد صار بوادي وهي واشكالها بوادي ثاني

و لعنة الله عليها و على اشكالها

و لاندمت ياابوخالد

__________________




أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23-07-2004, 01:35 AM
النايفه النايفه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 927

لا حول ولا قوه الا بالله..

الله لا يبلانا ولا يبتلينا ..بس الشرهه مو عليها على اهلها وعلى اخوانها ((امحق من اخوان))

واساسا لو هي مريضه ولا فيها ميول كان ما مثلت قدام ابوها انها بنت يعني هي عارفه ان هالشي غلط وتمشي فيه...الله يهديها ويرجعها لرشدها
بس الله يقل الي مثلها ويستر علينا وعلى كل بنات المسلمين..


يعطيك العافيه محب العجمان على الموضوع..


تحيتي,,,

__________________

اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23-07-2004, 01:54 AM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

[move=up]



اعوذ بالله
الله لا يبلانا .....
[/move]

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com