اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2008, 03:55 PM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217
مصر ترحل نجل أسامة بن لادن إلى قطر




قالت مصادر في مطار القاهرة ان مصر رفضت دخول عمر ابن زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن يوم الأحد ورحلته وزوجته البريطانية إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ووصل عمر الى القاهرة يوم السبت قادما من مدريد بعدما رفضت السلطات الاسبانية طلبه اللجوء اليها ورفضت بريطانيا دخول الزوجين اللذين عاشا في مصر عدة اشهر عامي 2007 و2008 .

وقالت مصادر في المطار ان عمر طلب التوجه لقطر حيث يحق له دخول البلاد دون تأشيره بوصفه مواطنا سعوديا. ولم ير عمر والده منذ عدة سنوات ويقول انه لا يؤيد العنف.

ورفضت السلطات البريطانية منح عمر بن لادن تأشيرة دخول. ورفضت وزارة الداخلية الاسبانية طلب اللجوء الذي تقدم به نجل ابن لادن لانها لا تعتبر ان وجوده في مصر يمثل خطرا عليه.

وقالت زوجته البريطانية زينة الصباح في مقابلة مع رويترز يوم الجمعة انها وزوجها يخشيان من تعرضهما للاغتيال بسبب نبذهما لاراء اسامة بن لادن وتنظيم القاعدة.

وأضافت ان زوجها كان قد ترك الاقامة مع والده قبل هجمات 11 سبتمبر ايلول التي يلقى باللوم فيها على تنظيم القاعدة.

وقالت الزوجة ان عمر بن لادن قدم طلبا اخر للحصول على تأشيرة بريطانية الا أنه لن يتم البت في الامر قبل فبراير شباط 2009

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-11-2008, 03:58 PM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710

ايه خله يروح اللي يروحله وحنا شكو


عالعموم مشكور على الخبريهـ


تحياتي: برقع صقرين.

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-11-2008, 04:02 PM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724

مشكور ع هالمعلومه

تقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-11-2008, 05:38 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







ما كل من سمي " عمر " بيطلع " عمر "
ماخذ مقلب بنفسه إن حياته مهددة بالخطر
ياعمي محد درا عنـك









سلام يامقدام





دمت بود

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-11-2008, 09:34 PM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقع صقرين
ايه خله يروح اللي يروحله وحنا شكو


عالعموم مشكور على الخبريهـ


تحياتي: برقع صقرين.

مشكوره ع المرور المميز

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-11-2008, 09:35 PM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشهم
مشكور ع هالمعلومه

تقبل مروري


العفو وحياش الله

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-11-2008, 09:37 PM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـق أجدادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







ما كل من سمي " عمر " بيطلع " عمر "
ماخذ مقلب بنفسه إن حياته مهددة بالخطر
ياعمي محد درا عنـك









سلام يامقدام





دمت بود

لولا العود إللي بقندهاار

محد دراابه




لاهنت ع المرور الطيب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-11-2008, 01:14 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

لا هنت والله يعطيك العااااااافيه ع المعلومه

تقبل مروري
دمت بود

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-11-2008, 06:09 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اي والله لولا العود اللي في قندهار ماحد درى عنه

خله يتبع سلقته البريطانيه

يالله لا تبلانا بما بليته

لك الشكر على هذا الخبر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-11-2008, 05:12 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873

الشبل من ذات الاسد




والله يكون فى عونه




لا يحطونه فى برميل غاز

__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com